مجموعة آفاق تعلن عن النسخة الثانية من قمة الابتكار في الاقتصاد الرقمي (IDES) بعد النجاح الكبير للنسخة الأولى

 

الدوحة، قطر – September 25, 2024 – تعلن مجموعة آفاق، المنظمة الرائدة للمؤتمرات والمعارض العالمية، بفخر عن النسخة الثانية من قمة الابتكار في الاقتصاد الرقمي (IDES)، والتي ستقام في 4 و 5 فبراير 2025 في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي في الدوحة، قطر. بعد النجاح الساحق للنسخة الأولى تعود IDES بنطاق أوسع، حيث تجمع بين قادة الصناعة والمبتكرين والخبراء لاستكشاف أحدث التطورات في الاقتصاد الرقمي.

اجتذبت النسخة الأولى من IDES مجموعة رائعة من المشاركين العالميين وقادة الفكر، مما رسخ مكانتها كمنصة رئيسية للنقاش حول التقنيات الناشئة وتأثيرها التحويلي على الصناعات في جميع أنحاء العالم.

بناءً على هذا الزخم، ستغوص النسخة الثانية من IDES بعمق أكبر في مواضيع حيوية مثل:
– الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي
– البنوك الرقمية والعملات الرقمية
– الابتكارات التقنية في أسواق رأس المال
– تأثير تقنية البلوكشين عبر مختلف القطاعات
– الأمن السيبراني في العصر الرقمي
– إنترنت الأشياء (IoT) في الاقتصاد الرقمي
– الميتافيرس والواقع الافتراضي
– التمويل اللامركزي (DeFi)

وقد أعرب الدكتور خلدون نصير، مدير عام مجموعة اَفاق ، عن حماسه للحدث القادم، وقال:

“نحن متحمسون لإعادة IDES في نسختها الثانية هذا العام بعد النجاح الكبير لقمتنا الأولى، نركز على القوة التحويلية للابتكار الرقمي في إعادة تشكيل الصناعات والاقتصادات،ستوفر IDES 2025 فرصًا لا مثيل لها لقادة الصناعة والشركات الناشئة والمستثمرين للتعاون واستكشاف أحدث الاتجاهات في المجال الرقمي.”

حول مجموعة آفاق
تعتبر مجموعة آفاق من المنظمين الرائدين للمؤتمرات والمعارض الرفيعة المستوى، مع سجل حافل في تنظيم فعاليات عالمية استثنائية تعزز الابتكار ونمو الصناعة. مع التركيز على جمع المحترفين وقادة الفكر البارزين، تواصل مجموعة آفاق قيادة الطريق في تنظيم الفعاليات التي تهم.

احجز مقعدك
تعد النسخة الثانية من IDES بفرصة لا تُفوت للمهنيين والشركات التي تتطلع إلى استكشاف مستقبل الاقتصاد الرقمي. احجز تذكرتك اليوم: https://ides.qa/tickets/.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة: www.ides.qa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى