لقاء يجمع الطلافحة وفريق متميزات تربية بني عبيد

 

اَفاق نيوز – التقت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة اليوم بفريق المتميزات لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي في مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة، وكان برفقتها رئيسة قسم الاشراف التربوي الدكتورة ايمان حراحشة ومنسقة الجائزة المشرفة التربوية الدكتورة نهى العتوم .

وتحدثت الطلافحة عن أهمية الجائزة في تحسين جودة التعليم ودعمه وأثر الجائزة على تعزيز ثقافة التميز وتحفيز المدراء والمعلمين والمرشدين التربويين وتشجيعهم على المشاركة .

وأكدت الطلافحة على دور جوائز التميز في تحفيز ثقافة الجودة والتميز في النظام التعليمي وتطوير اداء المشاركين المهني والذي يعكس ايجابا على الطلبة والمدرسة مشيرة إلى الاستفادة من خبرات السنوات السابقة حيث حصلت مديرية تربية بني عبيد على جائزة المديرية الداعمة للتميز ثلاثة مرات على التوالي.

ومن جانبها، تحدثت الحراحشة عن تجربتها الخاصة مع جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي، فكانت من اوائل التربويين الذين حصلوا على مثل هذه الجائزة .

وفي نفس السياق، تم عقد لقاء للمتميزين المترشحين لجائزة الملكة رانيا للمعلم والمرشد المتميز ، وقدمت المتميزة المعلمة سكينة القواسمة من مدرسة الخنساء الاساسية المختلطة شرحا مفصلا لالية كتابة المعايير، ومما يجدر ذكره ان المعلمة قد حصلت على المركز الثالث عن الفئة (أ) لمرحلتي رياض الأطفال الأولى والثانية في جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز لعام ٢٠٢٣_٢٠٢٤، و تم تقديم النصائح الاساسية للكتابة والإجابة عن جميع الاستفسارات، كذلك تم عرض تجارب للمتميزات الفائزات بالجائزة مسبقا.

وفي ختام اللقاء، قدمت الطلافحة الشكر الكبير لجميع المترشحين وتمنت لهم كل التوفيق ، وشكرت مديرة المدرسة السيدة الفاضلة رائدة عثامنة على حسن الاستقبال والتنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى