الطلافحة تلتقي لجنة BTEC لتربية بني عبيد

 

اَفاق نيوز – التقت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، اليوم في مكتبها، لجنة التعليم المهني التقني BTEC لتربية بني عبيد، لمتابعة المستجدات على ملف التعليم المهني والتجهيزات في المدارس، ومناقشة آلية استخدام النظام BTECEMIS وأعداد الطلبة الملتحقين، بحضور رؤساء اقسام (التعليم المهني، تكنولوجيا المعلومات، الامتحانات، الاشراف، التخطيط، شؤون الموظفين، الأبنية).

في البداية رحبت الطلافحة بالحضور، وأكدت على أهمية التعليم المهني التقني BTEC، وحرص وزارة التربية والتعليم على توفير مجالات جديدة من تطوير التعليم المهني بما يتناسب مع حاجات سوق العمل، وشكرت أعضاء اللجنة على متابعة المدارس من خلال النظام، والزيارات الميدانية.

وتحدثت أيضاً عن الخطة التنفيذية للتوجيه المهني للعام 2024/2023، حسب توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، في اجتماع يوم امس في الوزارة مع مديري ومديرات التربية، والإهتمام الكبير لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، بخصوص تطوير التعليم المهني.

وقدم رئيس قسم التعليم المهني والانتاج بالوكالة الدكتور موفق الابراهيم، ملخصاً عن ما تم إنجازه من متابعة مدارس لواء بني عبيد المهنية، مع توزيع المهام على أعضاء اللجنة، وضرورة متابعة الأعداد والتدقيق عليها لإدخالها على النظام.

وفي الختام استمعت الطلافحة، لانجازات أعضاء اللجنة كلاً حسب تخصصه، وشكرت الجميع على التعاون، مع تأكيدها على ضرورة إنجاح التعليم المهني في اللواء لخدمة الطلبه والمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى