خريطة حفلات صيف 2024.. الرياض تكتسح بكبار النجوم

افاق نيوز – يرتفع مؤشر الحفلات الغنائية في فصل الصيف، ولا يتوقف الأمر عند الحفلات التي تقام على المسارح الكبرى، وإنما يمتد إلى الحفلات الشاطئية التي يبحث عنها المصطافين بحثا عن المتعة في جو حار.

أصالة وأحمد سعد

تغني أصالة رفقة المطرب المصري أحمد سعد على خشبة مسرح محمد عبده في 21 يوليو المقبل.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر صفحته الرسمية في موقع “إكس” (تويتر سابقا) الملصق الدعائي للحفل وكتب معلقا عليه: “حفلة موسيقية تجمع أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض”.

محمد حماقي

في 25 أغسطس 2024، يحيي النجم محمد حماقي حفلا كبيرا في العاصمة السعودية الرياض، على مسرح أبوبكر سالم، وكتبت صفحة “بنش مارك” المنظمة للحفل في التعليق على الملصق الدعائي للحفل: “بكل حماس.. حنزود الأدرينالين مع الميجا ستار محمد حماقي”.

تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي في الرياض، يوم الخميس 8 أغسطس المقبل.

يقام الحفل على مسرح أبوبكر سالم، ويأتي ضمن حفلات “جولة المملكة”، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وائل جسار

النجم اللبناني وائل جسار، يستعد لإقامة حفل غنائي خلال يوليو 2024، ضمن فعاليات حفلات صيف 2024.

ونشر وائل جسار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، الملصق الدعائي للحفل قائلا: “ناطركم بحفلة الأردن بتاريخ 5-7 لنقضي سهرة من العمر”.

ومن المقرر أن يقدم الفنان اللبناني خلال الحفل مجموعة مميزة ومتنوعة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور، والتي ساهمت في شهرته وانتشاره”.

محمد رمضان

الممثل محمد رمضان يعود إلى تقديم حفلات غنائية، وأعلن مؤخرا عن إحياء لحفل كبير في العاصمة اللبنانية بيروت في 1 أغسطس 2024.

وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل “1 أغسطس، محمد رمضان لبنان راح تولع والفرح سيعود، ثقة في الله نجاح”.

ماجد المهندس

أعلن الفنان العراقي ماجد المهندس أنه سيحيي حفلاً غنائياً في تركيا يوم 29 يونيو الجاري في مركز إسطنبول للمؤتمرات ضمن سلسلة حفلات صيف 2024، وقد أعلنت الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في تركيا أسعار التذاكر للجمهور التي سوف تتراوح ما بين 70 إلى 995 دولارا.

نانسي عجرم وعايض

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا على مسرح أبوبكر سالم في الرياض، بمشاركة المطرب السعودي عايض.

ويقام الحفل يوم الخميس 15 أغسطس المقبل، ضمن حفلات “جولة المملكة”، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، والحفل من تنظيم “بنش مارك”. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحفل حضورا جماهيريا كبيرا بسبب شعبية نانسي عجرم وجماهيرية عايض في العالم العربي.

 

العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى