مدير عام مستشفى إربد التخصصي يعلن استعداد المستشفى لاستقبال جرحى ومرضى من قطاع غزة وتوفير العلاجات بتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية العربية

آفاق الإخبارية
أعلن رئيس هيئة المديرين مدير عام مستشفى إربد التخصصي الدكتور وصفي الرشدان، عن استعداد المستشفى لاستقبال جرحى ومصابين ومرضى ومن أبناء قطاع غزة التي تستدعي حالاتهم المرضية دخولهم المستشفى للمتابعة العلاجية.

وأوضح الرشدان أن الأطباء في المستشفى قدموا تبرعا بأتعابهم لهذه الغاية الإنسانية، وتتحمل إدارة المستشفى تكاليف العلاجات والمستلزمات الطبية بالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية العربية
إضافة إلى التبرعات المالية التي قدمتها هيئة المديرين وتم شراء كميات كبيرة من الأدوية والمستهلكات الطبية التي تلزم لعلاج المصابين والمرضى سواء داخل القطاع أو من يتم إحضارهم للعلاج في الأردن.

وأكد الرشيدان أن الواجب الديني والقومي والأخلاق يتم علينا جميعا تقديم كل الدعم والإسناد لأهلنا في القطاع الذين يتعرضون إلى أبشع حرب إبادة جماعية من العدو الذي لم يخف أهدافه من هذا العدوان.

وأكد أن مستشفى إربد التخصصي كغيره من مؤسسات الوطن انسجم مع مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي طالما حذر من تجاهل العالم لحقوق الشعب الفلسطيني.

وقال إن المستشفى نفذ اليوم حملة للتبرع بالدم الدم لصالح القطاع الصامد وشارك بها الكادر الطبي والإداري وأبناء المجتمع المحلي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى