تربية بني عبيد تستقبل منسق الوزارة لمتابعة مبادرة “لمدرستي انتمي” في مدارس اللواء

مندوباً عن مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، التقت مديرة الشؤون الإدارية والمالية السيدة نسرين البكار في مكتبها، برئيس قسم النشاط الثقافي والبيئي الدكتور موسى المومني رئيس لجنة متابعة مبادرة لمدرستي انتمي في وزارة التربية والتعليم، وبحضور رؤساء الأقسام المعنية بمبادرة لمدرستي أنتمي (اللجنة المكلفة على مستوى المديرية).

وجاء الاجتماع للحديث حول واقع تنفيذ مبادرة لمدرستي أنتمي في مدارس اللواء، حيث أكدت البكار على أهمية هذه المبادرة الملكية السامية، التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة البيئة لتحسين البيئة التعليمية في المدارس مؤكدةً على متابعة تنفيذ نشاطاتها وفعالياتها في المدارس.

بعدها زار الدكتور المومني عدداً من مدارس اللواء، وكان برفقته مديرة الشؤون الادارية ورئيس قسم الاعلام محمد قواسمه ضابط ارتباط المبادرة، وعضو قسم النشاطات غازي الملكاوي مسؤول النشاط الثقافي البيئي، للاطلاع على إنجازات المدارس فيما يتعلق بالمبادرة لهذا العام ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ وشملت الجولة زيارة مدارس راكسة الهوى الأساسية المختلطة، والشهيد زهاء الدين الحمود الثانوية للبنين، وايدون الأساسية للبنين.

وأكد المومني خلال زيارته على الاستمرار في تنفيذ فعاليات وأنشطة المبادرة لما لها من أثر إيجابي في تحقيق بيئة مدرسية آمنة وجاذبة تنعكس إيجابا على نفوس أبنائنا الطلبة وتحصيلهم الدراسي.

وأوضح المومني أن هذه المبادرة الملكية جاءت للاهتمام بالجوانب البيئية المدرسية المختلفة، ورفع الوعي، والحفاظ على البيئة المدرسية، بالإضافة إلى تعزيز وتغيير سلوكيات الطلبة وأفراد المجتمع المدرسي.

وأبدى المومني إعجابه بإنجازات المدارس، وتعاون فريق العمل في المديرية والمدرسة، وما حققته من انجازات لإنجاح المبادرة في مدارس لواء بني عبيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى