الميثاق الوطني يلتقي نخبة من ابناء قبيلة عباد في لواء وادي السير

 

استمرارًا لنهج حزب الميثاق الوطني بالتواصل مع الأهل والعزوة المؤازرين والداعمين في مختلف مناطق المملكة، التقت مرشحة القائمة الوطنية لحزب الميثاق الوطني المهندسة عروب العبادي، مع نخبة وقامات من رجالات وشباب قبيلة عباد في لواء وادي السير بالعاصمة عمان ، في منزل الاخ زياد السكارنة ابو صالح ، منزل الكرم والكرامة.

وجرى خلال اللقاء نقاش موسع حول القائمة الوطنية لحزب الميثاق الوطني، واهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري المقبل، والتاكيد على أن مجلس النواب القادم سيشكل النواة الأساسية والتجربة الأولى لانخراط الأحزاب السياسية مؤسسياً في العمل البرلماني.

كما جرى الحديث عن آلية التصويت والاقتراع، حيث أوضحت المهندسة العبادي أن رقم قائمة حزب الميثاق الوطني في بطاقة الاقتراع المخصصة للقوائم الحزبية هو رقم 8 ويمكن التصويت للقائمة من كافة انحاء المملكة، وأن القائمة الحزبية هي قائمة مغلقة لا يوجد بها أسماء، فيكون التصويت لقائمة الحزب بأكمله وليس للأشخاص.

من جانبهم، أكد الحضور على دعمهم المطلق ومؤازرتهم لقائمة حزب الميثاق الوطني في الانتخابات النيابية المقبلة، ممثلاً بمرشح القائمة الوطنية لحزب الميثاق المهندسة عروب العبادي، مؤكدين على أنها شخصية وطنية تميزت في عدة مواقع تسلمتها، وهو ما يبشر بمستقبل متميز لها في العمل البرلماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى