الطلافحة تلتقي لجنة من وزارة التربية لتقييم أداء قسم الإشراف التربوي

آفاق نيوز – استقبلت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، صباح اليوم، لجنة تقييم أداء قسم الإشراف التربوي من وزارة التربية والتعليم – إدارة الإشراف والتدريب ( د.محمد الوقفي، د.ابراهيم المومني، أ.ايهاب فتيحه )، حيث تمت مناقشة عدة معايير تراوحت بين الأدوار الفاعلة للقسم، ودعم التخطيط والتنفيذ لجميع محاور الخطة التطويرية،. وبرنامج التدخلات العلاجية، والدراسات الدولية، وكذلك أدوار المجلس التربوي، ومأسسة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي.

ومن جهة قسم الإشراف التربوي ممثلاً برئيسة القسم الدكتورة إيمان حراحشه، بذلت اللجنة المكلفة من المشرفين جهوداً متميزة في تنظيم الملفات الخاصة بإنجازات القسم خلال الفترة السابقة، وأشادت اللجنة بالاداء المتميز للقسم وحسن التعاون والتنظيم وخدمة الميدان التربوي.

وفي الختام التقت الطلافحة، وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد الخصاونة، ورئيسة القسم، مع اللجنة في مكتبها، وثمنت جهود اللجنة على متابعة الأداء وتقديم الدعم، وجهود العاملين جميعاً على ما قدموه من مجهود كبير لابراز الصورة المشرفة للمديرية التي تعمل بروح مؤسسية عالية وتقدر دور الشراكة المجتمعية في تطوير البيئة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى