مديرة تربية بني عبيد تزور مدرسة رقية بنت الرسول الأساسية المختلطة

 

اَفاق نيوز – ضمن سلسلة الزيارات الميدانية قامت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة رقية بنت الرسول الأساسية المختلطة، وكانت برفقتها رئيسة قسم الأبنية المدرسية المهندسة حنان الأغا.

في البداية اطلعت الطلافحة على سير العملية التربوية والتعليمية، وتم متابعة الدوام المدرسي للطلاب مع التأكيد على متابعة الحضور والغياب للطلبة وخاصة خلال شهر رمضان المبارك وادخاله بشكل يومي على المنصة، وقامت بعمل جوله داخل الغرف الصفية والتقت بعدد من الطلبة والمعلمات أثناء الحصة المدرسية، حيث دار حديث بين مديرة التربية والطالبات حول مدى أهمية التعليم والتحصيل الدراسي على حياتهم المستقبلية ، وتمكنت من تحديد مستواهم الدراسي .

ومن جهة أخرى، جالت الطلافحة في مرافق المدرسة وتفقدت احتياجات المدرسة الضرورية ومن ضمنها إمكانية تركيب مظلات لساحة المدرسة، وتابعت ملف برنامج التدخلات العلاجية، ومبادرة لمدرستي انتمي.

وفي ختام زيارتها شكرت الطلافحة مديرة المدرسة السيدة الفاضلة نائلة الزقيلي واعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على الجهود المبذولة لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى