مجلس محافظة إربد يسهم في بناء مبنى جديد في كلية الحصن الجامعية

آفاق نيوز -وافق مجلس محافظة إربد على المساهمة بتمويل مبنى جديد بمساحة سبعة آلاف متر لجامعة البلقاء التطبيقية في حرم كلية الحصن خلال جلسة عقدها المجلس في مقره اليوم برئاسة رئيسه خلدون بني هاني وحضور أعضاء المجلس وعميد كلية الحصن الجامعية الأستاذ الدكتور بشار عماري الذي نقل تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني واعتذاره لعدم تمكنه من حضور جلسة مجلس محافظة إربد .

وقدم العماري شرحا كاملا عن كلية الحصن الجامعية والمزايا والخدمات التي تقدمها في مجال التعليم التقني على مستوى المملكة بشكل عام ومحافظة إربد بشكل خاص.

ولفت إلى أهمية هذا البناء لجهة زيادة السعة الاستيعابية لكلية الحصن الجامعية لمواجهة الأعداد المتزايدة من الطلبة للدراسة فيها والتي تتميز بتقديم العديد من البرامج لجهة البكالوريوس والدبلوم في مجال التعليم التقني لرفد السوق الأردني والإقليمي بالكفاءات الأردنية عالية التعليم والتدريب.

وفي نهاية الجلسة شكر العماري بأسم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد فخري العجلوني وكافة كوادر الجامعة وطلبتها مجلس محافظة إربد الذي يضم كفاءات أردنية وطنية قادرة على تلمس احتياجات المجتمع المحلي وتلبيتها إما مباشرة أو بالمشاركة مع المؤسسات كما هو اليوم .

وتمنى العماري للمجلس مزيدا من التقدم والنجاح في تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير وتقدم الأردن في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى