الإعلان عن الشركات الفائزة بجوائز التميز العالمية (Global excellence awards 2024)

 

اَفاق نيوز – حسام الحداد –  شهدت العاصمة القطرية الدوحة حفل توزيع جوائز التميز العالمية (Global Excellence Awards 2024) وذلك على هامش معرض قطر المالي الذي نظمته شركة آفاق إيفنت مانجمنت القطرية وبالتعاون مع مجموعة آفاق للإعلام وتنظيم المؤتمرات على مدار يومين 5 – 6 فبراير في فندق الكمبنسكي مرسى ملاذ ، بمشاركة شركات عربية وعالمية تعمل بمجالات العملات الأجنبية والمعادن والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة والطاقة.

وجمع حفل توزيع جوائز التميز العالمية  ، التي يعدُّ معياراً للتميُّز في القطاع المالي، أبرز الجهات في قطاع الاستثمارات المالية والمصرفية وإدارة المحافظ والعملات الأجنبية ، لتكريم الشركات من أصحاب الإنجازات المتميزة وأفضل التجارب على مستوى العالم

وتمنح الجائزة منذ عام 2007 لكبرى الشركات المالية في الشرق الاوسط ، والتي باتت محط انظار الشركات المالية نظرا
لأهميتها ، باعتبارها احدى اهم الجوائز الاقليمية التي تمنح في هذا المجال

وتهدف جوائز معرض قطر المالي  (Global Excellence Awards 2024) الذي عقد بتاريخ 5-6-/2/2024 في فندق الكمبينسكي مارسا ملاذ إلى الاحتفال بكل ما هو ريادي ومبتكر ضمن العلامات التجارية ،  والتكنولوجيا المالية ، والخدمات المصرفية والقطاع المالي .

وحسب بيان صحفي صادر عن اللجنة المنظمة فقد حصلت شركة اكسنس على جائزة  أفضل وسيط متعدد الأصول ، وحصلت شركة اكس اس  على جائزة  أفضل وسيط عالمي ، وشركة الباري على جائزة  أفضل خدمة عملاء فوركس .

وحصلت شركةان سي ام  على جائزة أفضل تنفيذ للتداول ،وحصلت شركة وندسور بروكرز  على جائزة الوسيط الأكثر موثوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وحصلت شركة ماركت ايكويتي  على جائزة أفضل برنامج شراكة .

ونالت شركة ماركت دوت كوم على جائزة أفضل تطبيق لتداول العملات الأجنبية ، وحصلت شركة  ثنك ماركت على جائزة أفضل تداول عقود الفروقات ،

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى