عموتة: منتخب طاجيكستان سريع وقوي وهدفنا التأهل

آفاق نيوز –

 أكد مدرب المنتخب الوطني الحسين عموتة، أن التحضيرات تسير بالشكل المطلوب ومعنويات اللاعبين مرتفعة.

وقال عموتة في حديثه خلال مؤتمر صحفي عقد الخميس في الدوحة، إننا نعي صعوبة المباراة أمام منتخب منظم ومتطور، ونتطلع لتحقيق إنجاز العبور إلى الدور نصف النهائي لأول مرة بتاريخ النشامى، مبينا أن المنتخب مطالب بالتركيز في ظل المعنويات المرتفعة بين صفوف الفريق.

وأشار إلى أن منتخب طاجيكستان يتمتع بالسرعة والقوة، وأن وصوله لهذه المرحلة تعني بأنه منتخب غير سهل.

وأضاف: “تواجد سمو الأمير علي بن الحسين في تدريبات المنتخب بشكل يومي أمر مميز، ويمنح اللاعبين الثقة، ووصلنا لمرحلة مهمة من التكاتف في المنظومة”.

وأوضح عموتة بأن اللاعب نور الدين الروابدة يتحضر للمواجهة، وأبدى حماسه للمشاركة والمساهمة في تحقيق إنجاز مع المنتخب، متمنيا بأن يكون حاضرا في لقاء الغد في ظل غياب اللاعب نزار الرشدان بسبب الإيقاف.

وبدوره أكد لاعب المنتخب الوطني يزن العرب، أن مواجهة طاجيكستان قوية وصعبة أمام منتخب منظم تكتيكيا ويلعب بطريقة جماعية مميزة، لكننا سنقدم كل ما يلزم للفوز والعبور إلى الدور المقبل، مضيفاً نعول على جماهيرنا العريضة بمواصلة مساندة ودعم المنتخب الوطني، وعلى التركيز الذهني من قبل اللاعبين.

ويواجه منتخب النشامى طاجيكستان ضمن الدور ربع النهائي لكأس آسيا يوم غد الجمعة في تمام الساعة 2:30 عصرا على ملعب ستاد احمد بن علي في الدوحة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى