حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والأربعاء

ادارة الارصاد الجوية
آفاق نيوز –  يوم الثلاثاء نهارا: الاجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع هطول زخات من المطر في شمال المملكة، تمتد تدريجيا في ساعات العصر لتشمل المناطق الوسطى و اجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
ليلا: الاجواء باردة وغائمة مع هطول الامطاربين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
تحذيرات يوم الثلاثاء
– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض.
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح النشطة في المناطق الصحراوية.
أما غداً الاربعاء نهارا: تبقى الأجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة، وماطرة في شمال و وسط المملكة، واجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، قد تكون في ساعات الصباح غزيرة احيانا في شمال المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ومع ساعات المساء تضعف فرصة هطول الامطار.
ليلا : الاجواء باردة بوجه عام، وغائمة جزئيا الى غائمة مع هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى الغربية، ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول، والرياح غربية معتدلة السرعة .
تحذيرات يوم الاربعاء
خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية والسهول بسبب الضباب و الغيوم الملامسة لسطح الارض.
– احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح النشطة في المناطق الصحراوية.
وننوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الإنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.
رائد رافد آل خطاب
مدير إدارة الأرصاد الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى