رونالدو ومانيه يقودان النصر لفوز كبير على الاتحاد

اَفاق نيوز –  قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو مانيه فريقهما النصر إلى فوزٍ كبيرٍ على الاتحاد 5-2  وتعميق جراحه، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتجاوز النصر الاتحاد المنقوص بعد طرد مدافعه البرازيلي فابينيو في الدقيقة 66، وذلك بفضل رونالدو الذي سجل هدفين من ركلتي جزاء (19 و68) على غرار مانيه (75 و82)، وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفاً (38). وسجّل المغربي عبدالرازق حمدالله هدفي الاتحاد بالتخصص في شباك النصر في الدقيقتين 14 و50.

وبات رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبٍ في العالم خمس مرات، أفضل هدّافٍ في عام 2023 بتسجيله 53 هدفاً، متخطياً الإنجليزي هاري كاين مهاجم بايرن ميونخ الألماني والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (52 لكل منهماً).

ما ارتقى البرتغالي في صدارة هدّافي الدوري بعدما رفع رصيده إلى 19 هدفاً بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

ورفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط عن الهلال المتصدّر، في حين تجمّد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز السادس بعد الخسارة الثالثة توالياً والسادسة في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى