مبادرة شباب من اربد تتبرع بكراسي متحركة لصالح مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي

 

اَفاق نيوز –  بمبادرة مقدرة من شباب من اربد تم تسليم (95) كرسياً متحركاً لصالح مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي ، حيث قام الدكتور خالد القضاة والمهندس ابراهيم الصفدي بالنيابة عن المجموعة بتسليم الكراسي المتحركة بحضور مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور خلدون بشايرة .
وثمّن البشايرة، هذه المبادرة الطيّبة التي تؤكّد على أهميّة الاشتباك الايجابي وتعزيز العلاقة والمسؤولية المجتمعية المتبادلة بين المؤسسات والمجتمع المحلي ، مُقدّراً الجهود التي يبذلها ابناء المجتمع المحلي تجاه المؤسسات الوطنية ومن ضمنها مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي .
وأشاد البشايرة بهذه المبادرة الفردية لمجموعة من شباب الوطن والتي تؤطر الى نهج يمكن تبنيه من مؤسسات المجتمع المدني المختلفة تجاه عدد من المؤسسات تحت غطاء المسؤولية المجتمعية المتبادلة حيث ان المستشفيات تعتبر الرائدة في تقديم المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات شاكرا هذا الفكر النير والقائمين على المبادرة من أبناء المجتمع .
من جانبهم، أكد الدكتور خالد القضاة والمهندس ابراهيم الصفدي على أهمية التعاون بين المجتمع المحلي والمستشفى ودعم جهود المستشفى لخدمة المرضى بأفضل شكل لاسيما وأن مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي يُعد صرحاً طبياً وفخراً للمنظومة الصحية في المملكة لما يقدمه من خدمات طبية ولتميز كوادره الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى