أحدثهم يوسف الشريف .. 8 مسلسلات تحجز مكانها رسمياً في رمضان 2024

أعلن النجم المصري يوسف الشريف خوضه رسمياً موسم دراما رمضان 2024، ليحجز مكاناً ضمن ماراثون المسلسلات الرمضانية العام المقبل، لمنافسة عدد من النجوم أكدوا تواجدهم في رمضان العام المقبل.

وبعد غياب عامين عن دراما رمضان منذ مسلسل “كوفيد 25” في رمضان 2021، المكون من 15 حلقة، بدأ الشريف التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد بعنوان “الراكون” من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وروج للعمل من خلال نشر البوستر الرسمي عبر حسابه على إنستغرام، دون الخوض في أي تفاصيل تتعلق بالنجوم المشاركين أو قصة العمل.

7 مسلسلات أخرى تحسم تواجدها في رمضان 2024

وينافس الشريف بمسلسله 7 مسلسلات أخرى حسمت مشاركتها في رمضان 2024، في مقدمتها مسلسل “الحشاشين” الذي كان أول مسلسل يعلن مشاركته دراما رمضان، بطولة كريم عبدالعزيز، ويدو حول جماعة الحشاشين، التي اشتهرت بالاغتيالات السياسية في القرن الـ11 الميلادي، ويجسد عبدالعزيز دور زعيم الجماعة حسن الصباح.

ثم مسلسل “جعفر العمدة 2” لمحمد رمضان ومحمد سامي، حيث أكد طاقم المسلسل التحضير للجزء الثاني منه، بمشاركة عدد كبير من نجوم الجزء الأول، بالإضافة إلى مسلسل “الصفارة 2” لأحمد أمين بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ومسلسل “كامل العدد 2” لدينا الشربيني، ويبحث صناع العمل عن صيغة لإلغاء دور الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي شارك في الجزء الأول منه وقدم شخصية محورية ضمن أحداثه.

وأيضاً يشارك حمادة هلال في رمضان 2024، بالجزء الرابع من مسلسل “المداح” ويحمل هذا الجزء أسطورة جديدة، وسيتناول الجزء قصة الشيخ صابر المداح – حمادة هلال – مع الجن قزح وهو الفنان ماجد المصري، وذلك بعد ظهوره في آخر مشاهد المداح الجزء الثالث.

ويخوض محمد فراج وباسم سمرة رمضان 2024 بمسلسل “بطن الحوت” بعد تأجيل عرضه رمضان الماضي، وهو من نوعية الـ15 حلقة.

ويخوض أحمد السقا دراما رمضان المقبل برفقة عمرو يوسف بمسلسل “الجبل”، الذي كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي، قبل مسلسل “حرب”.

ومن الأعمال الدرامية الأخرى التي حجزت مكانها في موسم رمضان المقبل، مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، وأخيراً وليس آخراً مسلسل “ألف ليلة وليلة” لياسر جلال، الذي أكد بدء تصوير العمل الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى