د. خلدون نصير رئيسا لهيئة شباب لواء بني عبيد

آفاق نيوز – في اجتماع للهيئة العامه لهيئة شباب لواء بني عبيد وبحضور ممثلي وزارة الشباب تم التوافق على انتخاب د. خلدون فرحان نصير رئيسا للهيئة ولمدة ثلاث سنوات والمربي الفاضل الاستاذ محمود درويش نائبا للرئيس و الاستاذ الدكتور عاطف البواب امينا للصندوق والاستاذ اياد احمد امينا للسر ، وعضوية  الاستاذ سامي عثمان والاستاذ احمد كليب والاستاذ مجد محمود والاستاذ رامي عثامنة والاستاذ عبدالرحمن العفوري .

ويذكر ان الهيئة تم تاسيسها منذ العام ٢٠٠٩ على يد مجموعة من شباب لواء بني عبيد حيث تعمل على دعم وتمكين الشباب في اللواء بالإضافة إلى تنظيمها العديد من النشاطات الشبابية والمجتمعية والثقافية والسياسية.

ومن الجدير بالذكر ان د. نصير يحمل شهادة الدكتوراه في العلاقات الدولية ويرأس منتدى الحصن للتراث والثقافه والفنون بالاضافة الى رئاسته الى منتدى الفكر الاقتصادي والديمقراطي الاردني ، ويشارك في عضوية بعض الجمعيات الاقتصادية والسياسية.

وعلى صعيد متصل فإن د. نصير يرأس مجموعة آفاق للاعلام وتنظيم المؤتمرات والناشر والمدير العام لموقع آفاق الاخباري .

وفي تصريح لوكالة افاق الاخبارية أفاد نصير بانه و اعضاء الهيئة الادارية سيقوم بوضع برنامج شامل لاكمال مسيرة الزملاء في الهيئة الادارية السابقة واشار بان البرنامج على مستوى محلي و دولي بحيث يتم وضع الهيئة على خارطة الهيئات الشبابية على مستوى الاردن والمنطقه .

وشكر نصير اعضاء الهيئة العامه والإدارية على ثقتهم العاليه به بان يقود الهيئة خلال الفترة القادمه أملا ان يكون عند حسن ظنهم به ، داعيا ابناء بني عبيد للاتفاف حول هيئة شباب بني عبيد ودعمها لتحقيق الرؤى والبرامج وذلك لأهمية ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى