البحوث الزراعية يحصد المركز الاول لجائزة الملك عبدالله للتميز عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024

 

رعى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، بحضور ولي العهد، سمو الأمير الحسين، وسمو الأمير فيصل، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، فعاليات توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.

نتيجة لتوجيهات معالي وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات في تطوير البحث العلمي وتعزيز التنمية الزراعية المستدامة من خلال الذراع العلمي للوزارة ، حقق المركز الوطني للبحوث الزراعية المركز الاول لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية عن قطاع التنمية المحلية لعام 2024 .

وتسلم عطوفة الدكتور خالد ابوحمور مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية جائزة المركز الاول لتميز الاداء الحكومي والشفافية عن قطاع التنمية المحلية .

وشهد المركز الوطني للبحوث الزراعية في السنوات الأخيرة تنفيذ مجموعة من المشاريع التطويرية التي أسهمت في تحقيق التنمية الزراعية الشاملة من خلال تمكين المزارعين وخلق فرص عمل ، إضافة إلى خلق فرص تسويقية لصغار المزارعين والمرأة الريفية ونقل التقنيات الحديثة خدمة للقطاع الزراعي .

وضمن استراتيجية المركز الوطني للبحوث الزراعية للتحسين المستمر حصد المركز على هذه الجائزة كثمرة لتطبيق رؤيتها القائمة على مواكبة التطور التكنولوجي واستخدام التقنيات الحديثة التي لها دور بارز في تعزيز التنمية المحلية الزراعية ، وترسيخ ثقافة التميز على مدى سنوات طويلة من العمل المنظم وبما ينسجم مع رؤية التحديث الاقتصادي للمملكة.

وثمن أبو حمور الجهود التي تبذلها الكوادر البحثية في كافة المراكز والمحطات التابعة للمركز الوطني للبحوث الزراعية ، وسعيهم الدؤوب لترسيخ ثقافة التميز كمنهج في خدمة المزارعين والقطاع الزراعي ،للوصول الى هذه النتائج المشرفة داعياً الجميع الى بذل المزيد من الجهد للمحافظة على المراكز المتميزة والاستمرار بها . معرباً عن شكره للقائمين على هذه الجائزة لما بذلوه من جهد في عمليات التقييم والمراجعة وصولا الى اظهار النتائج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى