آفاق الاخبارية

أعلنت اليوم شركة تريد ستيشن كريبتو TradeStation Crypto ، وهي شركة تابعة لمجموعة TradeStation Group، عن خطة أسعار جديدة مع تخفيضات في رسوم المستلمين تصل إلى 50٪ ورسوم صانعين إضافية. ولا تفرض الشركة أي رسوم على حفظ العملات المشفرة أو الإيداعات أو السحوبات.

بينما قد تزعم الشركات الأخرى أنها تقدم عمليات تداول مجانية للعملات المشفرة ، غالبًا ما يتم تسعير الرسوم علي شكل أسعار مميزة ورسوم تشغيلية لحركة العملة المشفرة والحفظ. تقدم “تريد ستيشن كريبتو” TradeStation Crypto ، بالإضافة إلى توفير تمويل سهل للإدخال والحساب ، شفافية كاملة في الأسعار بدون علامات أو فروق أسعار بالإضافة إلى التنفيذ السريع من خلال تقنية التوجيه الذكية إلى مجموعة من مصادر السيولة العميقة.

بموجب الخطة الجديدة ، سيستفيد المتداولون الذين لديهم أصول بقيمة 100 ألف دولار أو أقل في حساباتهم من عمولة ثابتة بسيطة. سيستمتع المتداولون الذين يمتلكون أكثر من 100 ألف دولار من الأصول في حساباتهم بواحدة من أكثر خطط التسعير التنافسية للصانع / المتداول في العملات المشفرة.

كميزة إضافية لامتلاك حساب وساطة في “تريد ستيشن كريبتو” TradeStation Crypto ، فإن TradeStation Crypto تدفع فائدة للعملاء على حيازات BCH و BTC و ETH و LTC و USDC. كانت ميزة كسب الفوائد من “تريد ستيشن كريبتو” TradeStation Crypto من بين أولى ميزات حسابات الوساطة المشفرة. بموجب خطة التسعير الجديدة ، يكسب العملاء حاليًا ما يصل إلى 6 ٪ سنويًا على أصول التشفير المؤهلة في حسابات “تريد ستيشن كريبتو” TradeStation Crypto الخاصة بهم.

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في بدء تداول العملات المشفرة التقدم للحصول على حساب “تريد ستيشن كريبتو” TradeStation Crypto من خلال عملية فتح حساب الشركة السلسة.

تحذير: من فضلك ، ضع في اعتبارك أن القيود القانونية قد تنطبق على تداول العملات المشفرة اعتمادًا على الولاية القضائية التي تقيم فيها.