اندفعت العملة الرقمية التي ملئت سوق الكريبتو صخبًا عقب انهيارها قرب الصفر خلال الأيام القليلة الماضية بأكثر من 98% بفضل سياسة الحرق الجديدة التي أعلنت عنها منصة بينانس لعملة لونس Terra Classic LUNC.

سجلت عملة لونس Terra Classic [LUNC/USD] مكاسب بنسبة 100٪ تقريبًا من انخفاض التأرجح إلى ارتفاع التأرجح خلال الأيام السبعة الماضية.

حيث قفزت عملة تيرا لونس من مستويات 0.0001825 دولار يوم 26 سبتمبر إلى مستويات 0.0003613 اليوم الأحد 2 أكتوبر بزيادة تقترب من 100% في أقل من 7 أيام بفضل عمليات الحرق المتتالية للعملة.

 

شراء الانخفاض

استمر ضغط الشراء القوي في وقت كتابة هذا التقرير ، ومن المرجح أن يمثل أي تراجع إلى منطقة دعم فرصة شراء منخفضة المخاطر وعالية المكاسب.

ومع ذلك ، يمكن أن تحدث ارتدادات عميقة أيضًا بمثل هذه المضخات القوية، لذلك ، يمكن للمتداولين التفكير في نقاط وقف خسائر ضيقة نسبيًا في مراكزهم على LUNC.

أظهرت نظرة على مخطط الإطار الزمني الأعلى مثل الرسم البياني للأربع ساعات هيكل السوق الصعودي، وبالتالي ، يمكن للمتداول ذي الإطار الزمني المنخفض أن يكون متحيزًا صعوديًا ويبحث عن فرص الشراء.

أظهرت مستويات فيبوناتشي (البيضاء) أن 0.00036 دولار أمريكي يمكن أن تكون مقاومة على المدى القصير ، بينما المستوى 0.00033 دولار يمكن أن يكون بمثابة دعم.

 

التراجع وارد

وبدا من الممكن أيضًا حدوث تراجع أعمق إلى المستوى 0.0003 دولار (تصحيح 23.6٪)، حيث كان مؤشر القوة النسبية صعوديًا بقوة، وفي منطقة ذروة الشراء أيضًا.

ارتفع مؤشر OBV أيضًا بسرعة خلال الأيام القليلة الماضية، فيما يتعلق بالمخاطرة إلى المكافأة، سيكون من المنطقي انتظار التراجع إلى مناطق الدعم المذكورة أعلاه قبل شراء Terra Classic.

 

لماذا ترتفع؟

اكتسبت LUNC ما يقرب من 100 ٪ على الرسم البياني للسعر خلال الأسبوع الماضي، هذا بعد أن أعلنت Binance عن آلية حرق من شأنها أن تحرق جميع رسوم التداول المدفوعة لها على أزواج التداول الفوري والهامش LUNC.

أظهر الرسم البياني للتصفية من Coinglass أن حجمًا ضخمًا من الصفقات القصيرة قد وقع في حالة تسلل خلال الأسبوع الماضي، وقد أدى هذا إلى ارتفاع الأسعار أيضًا، لذلك ، من المحتمل حدوث تراجع،ويمكن أن يمتد إلى أعمق من 0.00029 دولار.

يمكن استخدام العودة إلى 0.00033 دولار و 0.0003 دولار للدخول في صفقات شراء على LUNC، و قد يستمر الاتجاه الصعودي القوي خلال الأيام القليلة المقبلة، يمكن أن يكون مستوى الامتداد 61.8٪ عند 0.00042 دولار أمريكي هدفًا صعوديًا آخر.

 

ماذا يحدث؟

في الآونة الأخيرة ، غرد Terra Rebels ، وهو موقع Twitter للإعلانات المتعلقة بـ Terra ، بأنهم توصلوا إلى خريطة طريق جديدة لـ Terra Classic.

وفقًا لخارطة الطريق ، تم التخطيط للعديد من الترقيات الجديدة في الربع الرابع من عام 2022 والتي يمكن أن تغير مصير LUNC إلى الأبد.

على سبيل المثال ، يخطط المطورون لتعليق مبادلة السوق في الأشهر القادمة ودفع بعض التحديثات الجديدة للنظام البيئي. وتشمل هذه Vanila Cosmos و Tendermint و CosmWasm.

علاوة على ذلك ، في عام 2023 ، يخطط المطورون لإعادة صياغة الرمز الخوارزمي الفطري ووضع ضوابط رأس مال جديدة عليه.

دعم بينانس؟

من الإنجازات الأخيرة لـ LUNC تلقي الدعم من Binance، ذكرت البورصة أنها ستطبق رسوم توحيد بنسبة 1.2٪ على جميع الإيداعات المستلمة على المنصة قبل إيداعها في حسابات المستخدمين.

جلب هذا القرار لمجتمع LUNC حيث كانوا يسعون للحصول على هذا الدعم لفترة طويلة، ومع ذلك ، على الرغم من هذه الإنجازات والخطط المستقبلية ، فشلت العديد من المقاييس على السلسلة في دعم LUNC وأشارت إلى اتجاه هبوطي محتمل في الأيام المقبلة.

ومن المثير للاهتمام ، أن Bollinger Bands (BB) اقترح أن سعر LUNC كان على وشك الدخول إلى منطقة مضغوطة ، مما يقلل من احتمالية حدوث اختراق.