المهندسة عروب العبادي تعقد لقاءً حاشدًا مع أبناء عشائر المناصير في مرج الحمام

 

اَفاق نيوز – استمرارًا لنهج حزب الميثاق الوطني للقاء الأهل والعزوة والمؤازرين والداعمين في مختلف مناطق المملكة، التقت مرشح القائمة الوطنية لحزب الميثاق الوطني المهندسة عروب نوفان العبادي، مساء الأربعاء، نخبة من أبناء عشائر المناصير، في منطقة مرج الحمام / أم عبهرة.

واستعرضت العبادي خلال اللقاء، أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري المقبل، مؤكدة على أن مجلس النواب القادم سيشكل النواة الأساسية والتجربة الأولى لانخراط الأحزاب السياسية مؤسسياً في العمل البرلماني، والذي من شأنه تحقيق نقلة نوعية في مسار العمل البرلماني.

وشددت العبادي على ضرورة الدعم والحشد لحزب الميثاق الوطني، الذي يعدُ حزبًا برامجيًّا حداثيًّا وسطيًّا ومعتدلًا، مشيرة إلى أهداف الميثاق الوطني في تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.

وقالت إن تعديلات قانوني الأحزاب والانتخاب، والدعم الملكي من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الامين ، ومن خلال رؤية التحديث السياسي التي تلخصت في نتائج ومخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، أسهمت وعززت من فرص وصول المرأة والشباب لمواقع صنع القرار بشكل لافت.

وفي ذات السياق، نوهت العبادي إلى أن حزب الميثاق الوطني كان سبّاقًا في طرح برنامجه الانتخابي، الذي يتناول في طياته كل ما يعنى بتقدم مسيرة الوطن في مئويته الثانية، ويهدف إلى تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن، إذ يتضمن البرنامج 26 محورًا تشمل جميع القطاعات والفئات.

كما دار خلال اللقاء حوار بين العبادي والحضور، تخلله التأكيد على أهمية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة، واستفسارات حول ألية التصويت في القائمة الحزبية، حيث استعرضت العبادي آلية التصويت والاقتراع، منوهًة إلى أن رقم قائمة حزب الميثاق الوطني في ورقة الاقتراع المخصصة للقوائم الحزبية هو رقم 8 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى