أجواء دافئة وتوقع أمطار جنوب وشرق الأردن

Stocks20 أبريل 2020آخر تحديث :
أجواء دافئة وتوقع أمطار جنوب وشرق الأردن

افاق الاخبارية – تسجل درجات الحرارة صباح الاثنين، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-7 درجات مئوية، وتكون الأجواء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في باقي المناطق، لكن يتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر، خاصة في جنوب وشرق المملكة، قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا تثير الغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 30 – 16 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 26 – 13، وفي مرتفعات الشراة 25 – 11، وفي مناطق البادية 32 – 15، وفي مناطق السهول 30 – 17، وفي الأغوار الشمالية 34 – 17، والأغوار الجنوبية 34 – 22، والبحر الميت 34 – 21، وخليج العقبة 35 – 23 درجة مئوية.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الثلاثاء، ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة.

وتستمر الأجواء الأربعاء، ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر تثير الغبار في مناطق البادية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه