أجواء دافئة ومغبرة في أغلب المناطق اليوم

Husam11 مايو 2024آخر تحديث :
أجواء دافئة ومغبرة في أغلب المناطق اليوم

اَفاق نيوز – يطرأ انخفاض على درجات الحرارة السبت، مع بقاء الطقس مغبرا ودافئا في أغلب المناطق، وحارا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تخف حدة تأثير الغبار تدريجيا ليلا، مع طقس باردا نسبياً في أغلب المناطق، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الأحد، ليصبح الطقس لطيفا في أغلب المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

توالي درجات الحرارة انخفاضها الاثنين، مع بقاء الطقس لطيف الحرارة في أغلب المناطق وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في الشمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه