مديرة الشؤون الإدارية والمالية في لواء الكورة تزور مدرسة كفرعوان الثانوية للبنات.

Husam21 أبريل 2024آخر تحديث :
مديرة الشؤون الإدارية والمالية في لواء الكورة تزور مدرسة كفرعوان الثانوية للبنات.

 

اَفاق نيوز –  زارت مديرة الشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء الكورة السيدة إيمان الشقيرات صباح اليوم الأحد الموافق 21 / 4 / 2024 مدرسة كفرعوان الثانوية الشاملة للبنات، يرافقها كلاً من رئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ علي أبو زيتون، ورئيس قسم الإرشاد التربوي الأستاذ أيمن مقدادي، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة الدكتورة بشاير الدهون.

واطلعت الشقيرات والوفد المرافق خلال الزيارة على سير العملية التعليمية في المدرسة، من خلال عمل جولة داخل الصفوف تم حضور فيها جزء من الحصص والمواقف الصفية، حيث تم التأكيد للتوعية ببرنامح التعليم المهني والتقني “BTEC” وخاصة لطالبات الصف التاسع الأساسي.

وخلال تفقد طالبات الثانوية العامة في المدرسة أكدت مديرة الشؤون الإدارية على أهمية متابعة الحضور والغياب، وضرورة رصد الغياب إلكترونياً ومطابقته مع المرصود ورقياً حسب السجلات الورقية المعتمدة، وتطبيق أسس النجاح والرسوب.

وتخلل الزيارة الاطلاع على ملف مبادرة لمدرستي أنتمي، وتفقد سجلات ملف التدخلات العلاجية والتأكيد إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الوزارة ومتابعة أوراق العمل الداعمة.

وفي ختام الزيارة شكرت مديرة الشؤون الإدارية والمالية والوفد المرافق إدارة المدرسة والمعلمات على الجهود المبذولة من الجميع من أجل تجويد العملية التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه