الخصاونة يرعى فعاليات ورشة فنية لطلبة تحدي القراءة العربي في مدرسة الصريح الاساسيه للبنات

Husam18 أبريل 2024آخر تحديث :
الخصاونة يرعى فعاليات ورشة فنية لطلبة تحدي القراءة العربي في مدرسة الصريح الاساسيه للبنات

 

اَفاق نيوز – مندوباً عن مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، رعى مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد الخصاونة، يرافقه رئيس قسم والارشاد الدكتور موفق الابراهيم، ورئيسة قسم النشاطات التربوية الأستاذة رولا كناني، فعاليات الورشة الفنية التي أقامها قسم النشاطات التربوية لطلبة تحدي القراءة العربي الموسم الثامن المتأهلين لمستوى الأقاليم، في مدرسة الصريح الأساسية للبنات، ويذكر ان الورشة ستستمر اليوم وغداً الخميس.

حيث تابع مدير الشؤون التعليمية فعاليات الورشة اليوم، بحضور مسؤول النشاط الثقافي والبيئي الأستاذ غازي الملكاوي، والمدربين الدكتورة ايمان المطلق رئيسة قسم الإشراف التربوي، والمشرف التربوي الدكتور محمد العقيلي، والدكتور هشام مقدادي، والدكتور مالك قرقز، والأستاذة عربيه الشياب، والأستاذة ميس عبيدات.

وثمن الخصاونة الجهود الكبيرة المبذولة من قبل المدربين وقسم النشاطات التربوية والمنسقين المشرفين على الطلبة المتأهلين، وشكر مديرة المدرسة الأستاذة رانيا النعسان، والكادر الإداري والتعليمي على حسن الاستقبال والاستضافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه