مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد تحتفل باليوم الوطني للعلم الاردني “علمنا عال”

Husam16 أبريل 2024آخر تحديث :
مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد تحتفل باليوم الوطني للعلم الاردني “علمنا عال”

 

اَفاق نيوز – احتفلت مديرية تربية بني عبيد، اليوم، باليوم الوطني للعلم، والذي يصادف 16 نيسان من كل عام، وشارك في هذه الاحتفالية مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة الطلافحة والمدراء المختصون ورؤساء الأقسام واعضاء الأقسام وموظفين المديرية كافة ، حيث قدمت الطلافحة كلمة بهذه المناسبة مستذكرةً معاني الفخر والعزة والإباء، وتضحيات الأجداد، في سبيل ان تبقى هذه الراية خفاقة عالية ورمزا للفخر والعز والكرامة، والتباهي بالوانه المستمدة من تاريخ الأمة، مشيرة إلى أن العلم هو هوية الدولة ورمزا من رموزنا الوطنية.

كذلك شاركت العديد من المدارس الحكومية والخاصة بهذه الفعالية ممثلة بالمعلمين والمعلمات وطلبة الكشافة والمرشدات والذين قاموا باطلاق الصيحات الكشفية والهتاف بالاهازيج الوطنية ، وايضا قام الطلبة بتوزيع الاعلام الأردنية والحلوى على جميع الحضور ، وكان لاكاديمية الجيلان الدولية مشاركة خاصة حيث قام عدد من طلبتها بالقاء كلمات بمناسبة هذه الفعالية الوطنية كذلك قدمت الاكاديمية درع شكر لمديرة التربية لجهودها المبذولة في دعم المسيرة التربوية والتعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه