مديرة تربية بني عبيد تجتمع مع المدارس الخاصة

Husam15 أبريل 2024آخر تحديث :
مديرة تربية بني عبيد تجتمع مع المدارس الخاصة

 

تآفاق نيوز – ترأست مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، اجتماع مديري ومديرات المدارس الخاصة للواء بني عبيد، في مسرح مدرسة قصة نجاح، بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد الخصاونة، ورئيس قسم التعليم الخاص الأستاذ فاضل الخطاطبه، ورئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد قواسمه، وعضو قسم التعليم الخاص الدكتور عبدالرحمن ابورشيد، ومشرفات العلوم بالمديرية (الأستاذة مرام العنزي، والأستاذة امل الخصاونة)، وأعضاء قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات (منسقة الوسائل التعليمية الأستاذة اريج الجراح، ومنسق المختبرات الأستاذ علي ضراغمه).

ورحبت الطلافحة بالحضور، وهنئتهم بعيد الفطر السعيد، وأثنت على دور المدارس الخاصة في دعم العملية التعليمية في اللواء، كما أكد مدير الشؤون التعليمية على أهمية مشاركة المدارس الخاصة والحكومية في هذا المعرض.

حيث ناقش الاجتماع الذي حضره جميع مديري ومديرات المدارس الخاصة؛ عددًا من القضايا التربوية أبرزها؛ تعليمات المدارس الخاصة، ومبادرة لمدرستي أنتمي، والشراكة المجتمعية، وتخلل الاجتماع شرح عن معرض الوسائل التعليمية والتجارب العلمية للواء بني عبيد، وآلية جمع المشاركات، وموعد التسليم، ومناقشة أهم الأمور المتعلقة في المعرض المقرر اقامته في شهر مايو القادم.

والجدير بالذكر ان المعرض يجمع بين الوسيلة التعليمية مع التجارب العلمية لأول مرة من خلال المدارس الحكومية والخاصة وتقييم اللجنة العلمية لعرض الأعمال المبتكرة وبأقل تكلفة للتسهيل تبادل الخبرات بين المدارس.

وفي نهاية الاجتماع شكرت الطلافحة مديرة المدرسة ابتهال الرشدان على الاستضافة والتنظيم، وجميع المدارس على الحضور والتعاون والاهتمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه