مديرة الشؤون الادارية تزور مدارس في لواء بني عبيد

Husam14 أبريل 2024آخر تحديث :
مديرة الشؤون الادارية تزور مدارس في لواء بني عبيد

 

اَفاق نيوز – ضمن سلسلة الزيارات الميدانية، وبتوجيهات مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، قامت اليوم مديرة الشؤون الإدارية والمالية السيدة نسرين البكار، بزيارة تفقدية لمدرسة راكسة الهوى الأساسية المختلطة، ومدرسة ضاحية الأمير راشد الأساسية المختلطة، وكان برفقتها الأستاذ كامل الحموري من قسم شؤون الموظفين، والأستاذ سامر درويش من قسم التخطيط، حيث اطلعت على سير العملية التربوية والتعليمية، وتابعت الدوام المدرسي للطلبة، وأكدت على متابعة الحضور والغياب للطلبه وادخاله بشكل يومي على المنصة، وتطبيق أسس النجاح والرسوب لعام ٢٠٢٤.

وتجولت البكار داخل المدرسة والتقت بعدد من الطالبات والمعلمات أثناء الحصة الدراسية، ودار حديث بينها وبين الطالبات حول مدى أهمية التعليم والتحصيل الدراسي على حياتهم المستقبلية، وأهمية الالتزام بالدوام وتأثيره على تحصيل الدراسي، وأهمية التعليم التقني والمهني، ومبادرة لمدرستي انتمي، وبرنامج التدخلات العلاجية، وتابعت المقاصف المدرسية، وتفقدت السجلات الإدارية واللوازمية، وعملت جولة في الغرف الصفية، ومرافق المدرسة.

وفي ختام زيارتها شكرت مديرة الشؤون الادارية،مديرة مدرسة راكسة الهوى الأستاذة ابتسام خطاطبه، ومديرة مدرسة ضاحية الأمير راشد الأستاذة اتحاد عكور، وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على الجهود المبذولة لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه