باسل خياط يعترف: لستُ رومانسيًا أبداً

Husam14 أبريل 2024آخر تحديث :
باسل خياط يعترف: لستُ رومانسيًا أبداً

اَفاق نيوز  – رفع النجم السوري باسل خياط النقاب عن جوانب عديدة من حياته الشخصية وعلاقته بزوجته ناهد زيدان منذ بدايتها خلال ظهوره في برنامج “بيغ تايم” مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري.

وبدأ خياط بالحديث عن بداية علاقته بزوجته ناهد، مشيرًا إلى أنها كانت صعبة عليه في البداية بسبب اهتمام الناس والمعجبات به، مؤكدًا أنه ليس وسيمًا ولكنه ربما يمتلك كاريزما تجذب البعض. ورغم أنه لم يكن يُفكر بالزواج حينها، إلا أنه أخبرها بأنها ستكون زوجته، وهو الأمر الذي تحقق فيما بعد.

وأشار خياط إلى أنه ليس من الأشخاص الرومانسيين، معترفًا بعدم اهتمامه الكبير بالرومانسية بشكل عام. وأكد أن زوجته ناهد تُعتبر البوصلة الأساسية في حياته، مُضيفًا أنه يأخذ رأيها في كل شيء ويثق به دائمًا.

وفيما يتعلق بحياته بعيدًا من العمل، أكد خياط أنه يقضي وقته مع عائلته في المنزل، مشيرًا إلى أن تواجده الطويل مع أبنائه يُسبب لهم ضغطًا بعض الشيء. وأشار إلى مهارة زوجته في إعداد الطعام.

وعن طفولته، استعاد خياط ذكرياته في حارة دمشقية، مشيرًا إلى عدم استقرار علاقة عائلته وكيف أثر ذلك على نموه وتكونه. وأوضح خياط معنى الوشم الذي لديه، قائلًا إنه يُمثل النسبة الذهبية وسعيه للكمال في الحياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه