إقبال جماهيري كبير على احتفالات العيد في درب لوسيل

Husam13 أبريل 2024آخر تحديث :
إقبال جماهيري كبير على احتفالات العيد في درب لوسيل

اَفاق نيوز – شهد درب لوسيل إقبالا جماهيريا كبيرا خلال أيام عيد الفطر المبارك حيث توافدت أعداد كبيرة من الأسر للاستمتاع بالفعاليات المقامة وقد استمتع الزوار بالمهرجان الذي قدم باقة متنوعة من العروض الترفيهية التي تلائم جميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار وافتتح المهرجان بعروض فنية ورقصات تراثية، وعروضا كرنفالية، وفنون الشارع والليزر وغيرها من الفعاليات العائلية. هذا وقد تحول درب لوسيل إلى وجهة رئيسية للاحتفال بعيد الفطر، حيث تنوعت الفعاليات والأنشطة الترفيهية وقدم تجربة استثنائية للزوار. ومن بين الأنشطة التي جذبت الجمهور العروض الفنية المبهرة، والأسواق الشعبية التي تعرض مختلف المنتجات التقليدية والحديثة، والفعاليات الثقافية والترفيهية المتنوعة التي تجمع بين العادات والتقاليد القطرية والروح الحديثة للمجتمع. وتعتبر هذه الفعالية فرصة مثالية للعائلات والأفراد للاستمتاع بأوقاتهم بطريقة ممتعة ومفيدة خلال عطلة عيد الفطر، وتعكس الروح الاحتفالية والتراثية للمنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تعكس هذه الفعاليات التزام قطر بتعزيز التنمية الثقافية والسياحية وتعزيز الحوار الثقافي بين الشعوب.

كما استمتع الزوار بعروض الألعاب النارية التي استمرت طوال أيام عيد الفطر المبارك. وخلال أيام العيد تم تخصيص درب لوسيل للمشاة فقط مما أتاح للزوار الاستمتاع بالفعاليات في أجواء أمنة ومريحة وأعطى قدرا كبيرا من الحرية للأطفال للتمتع بأجواء العيد في اشهر الوجهات السياحية في قطر والاستمتاع بألذ وأطيب المأكولات من خلال مجموعة كبيرة من المطاعم المتناثرة على طرفي درب لوسيل لتلبي كافة الأذواق وتقدم أشهى المأكولات وسط أجواء مليئة بالفرح. وشهدت فعاليات وبرامج اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك عددا كبيرا من الزوار.

ويتضمن مهرجان درب لوسيل باقة متنوعة من الفعاليات الحية والمغامرات المليئة بالمتعة والتشويق، بالإضافة إلى عروض الأطفال الممتعة والمعارض الفنية الرائعة التي تعكس التنوع الثقافي والترفيهي في قطر. ويتخلل المهرجان أيضا باقة متنوعة من الفعاليات والعروض الترفيهية التي تلائم جميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار والتي تفتتح يوميا بعروض المسرح يشمل عروضا ورقصات تراثية، وعروضا كرنفالية، وفنون الشارع، إلى جانب عروض الفرق التراثية والسوق المحلي، إضافة إلى تنظيم ورش فنية وألعاب تفاعلية، كما تتضمن الفعاليات عروض الشخصيات الكرتونية التي تجذب الأطفال وغيرها من الفعاليات العائلية. وتدعو شركة الديار القطرية ومدينة لوسيل الجميع للحضور ومشاهدة هذه الفعالية الرائعة والاستمتاع بالأماكن والوجهات المتميزة في درب لوسيل من مطاعم ومقاه والتي تقدم تنوعا رائعا وخيارات مناسبة لجميع الأذواق وزيارة مناطق وأماكن الألعاب المختلفة في درب لوسيل كما تهيب بالجميع الاستمتاع بجمال الألعاب النارية والترفيه والاستمتاع بروعة وبهجة العيد. كما أن أجواء عيد الأضحى المبارك حاضرة بوضوح في درب لوسيل من خلال الزينة والإضاءة، حيث تتزين الشوارع والميادين بالألوان والرموز التي تعبر عن العيد وتعزز الروح الاحتفالية. وتعد هذه الاحتفالات فرصة فريدة ومميزة أمام الزوار للاستمتاع بأجواء العيد وزيادة الترابط الأسري بين أفراد المجتمع حيث يجمع درب لوسيل الأسر والعائلات في أجواء مليئة بالمحبة والسعادة والفرح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه