لقاء يجمع الطلافحة بضابط ارتباط جائزة (أبدع) مع مديري ومديرات مدارس لواء بني عبيد

Husam11 مارس 2024آخر تحديث :
لقاء يجمع الطلافحة بضابط ارتباط جائزة (أبدع) مع مديري ومديرات مدارس لواء بني عبيد

 

اَفاق نيوز – التقت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، اليوم، بمسؤولة النشاط الموسيقي وضابط ارتباط جائزة (أبدع) بالوزارة السيدة لارا نصيرات، وبحضور رئيسة قسم النشاطات التربوية السيدة رولا الكناني، ورئيس قسم الاعلام محمد قواسمه، ومديري ومديرات المدارس الحكومية والخاصة، في مدرسة الصريح الثانوية للبنات.

واكدت الطلافحة على ضرورة أشارك الطلبة في جائزة “أبدع” لما لها دور صقل شخصية الطالب واكتشاف المواهب.

ويهدف هذا اللقاء لمناقشة المحاور الرئيسية لمجالات الابداع لجائزة( أبدع) في دورتها (٢٠) لعام ٢٠٢٤، حيث تستهدف الجائزة الفئة العمرية من (٨_١٨) سنة ولجميع مدارس المديرية الحكومية والخاصة وللذكور والاناث.

وتتضمن الجائزة عدة حقول للإبداع:
-الإبداع الأدبي ويشمل(المقالة،الشعر والخاطرة)
-ابداع الفنون التشكيلية والبصرية ويشمل(الرسم-الكاريكاتير-النحت والخزف)
-ابداع الفنون الادائية ويشمل(الموسيقا،الرقص،الغناء)
-الابتكارات العلمية وتضم ( العلوم).

وذكرت ضابط ارتباط الجائزة السيدة لارا نصيرات بأنه سيكون مجموعة من الجوائز لكل فئة عمرية في جميع حقول المسابقة، وجوائز للمدارس والمديريات حسب نسب المشاركة، بحيث سيكون جوائز مادية، والجائزة تتبنى الطلبة الموهوبين.

وتم التطرق إلى آلية التقديم للجائزة ، كذلك تم تحديد الشروط الرئيسية للمتقدمين .

ومما يجدر ذكره ، ان هذه الجائزة مدعومة من البنك العربي ومؤسسة عبدالحميد شومان وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

وثمنت الطلافحة مؤسسة عبد الحميد شومان الداعم الرسمي للجائزة، وجهود إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم للتشجيع ومتابعة مشاركة المدارس، وقسم النشاطات التربوية في المديرية للتنسيق اللقاء، ومديرة المدرسة السيدة زينب الزعارير، وكادرها المتميز على الاستضافة.

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه