ارتيتا: تعثر السيتي لم يخطر على البال .. ولا زال أمامنا ماراثون ضخم

Husam5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
FILE PHOTO: Soccer Football - Premier League - Arsenal v Manchester United - Emirates Stadium, London, Britain - September 3, 2023 Arsenal manager Mikel Arteta REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details./File Photo

اَفاق نيوز –  يرى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن لوتون تاون، منافسه غدًا الثلاثاء، في الجولة الـ15 للبريميرليج، فريق جيد للغاية، مشيرًا إلى أن جدول الترتيب لا يعكس ما قدموه.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “لوتون تاون فريق جيد حقًا وربما لا يعكس الجدول ما فعلوه في العديد من المباريات، والطريقة التي خسروا بها المباريات أو تعادلوا فيها أيضًا في 5 دقائق خلال المراحل النهائية، بالتأكيد ستكون مباراة صعبة”.

وأضاف: “قمنا بتقييم إصابة تاكيهيرو تومياسو، بعد مباراة وولفرهامبتون الماضية، بعد أن أخرجناه كإجراء احترازي، لذا سننتظر، سواء كان من المفيد استخدامه أم لا.. سنقرر غدًا، خصوصًا أنه لاعب قوي، ونأمل أن يكون بخير”.

وعن مواجهة فريق لم يواجهه من قبل، قال: “إنه أمر ملهم، وكذلك اللعب على ملعب (كينلورث رود) سيكون شيئًا مختلفًا، وقد ناقشنا ذلك بالفعل مع اللاعبين، وأعتقد أن آرسنال لم يلعب ضدهم لفترة طويلة جدًا، لذا فهي أمسية جيدة”.

وبشأن وصول بوكايو ساكا إلى 200 مباراة مع آرسنال، أوضح: “هذا ليس سيئًا في عمره، لقد سار الأمر بسرعة كبيرة، لكنه يظهر مرة أخرى الاتساق الذي كان يتمتع به خلال السنوات القليلة الماضية، ولقد كان الأمر هائلًا وكان التأثير الذي أحدثه في الفريق إيجابيًا حقًا”.

وأكمل: “بالنسبة لي كأنني أشاهد طفلًا (ساكا) يكبر ويكبر وينضج ويتطور، ولا يزال لديه نفس التواضع والاستعداد للتحسن والتعرف على الأشخاص المقربين منه في حياته وتأثيرهم عليه، وجميع العاملين في الأكاديمية الذين عملوا معه أيضًا على مر السنين، إنه لاعب مميز، ونأمل أن يبقى معنا لسنوات عديدة”.

وأشار أرتيتا إلى أن تراجع أداء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يخطر على باله، حيث يحتل آرسنال صدارة الدوري بفارق 3 نقاط عن السيتي صاحب المركز الثالث.

وخسر السيتي 6 نقاط في آخر 3 مباريات بالدوري، بالتعادل ضد توتنهام وليفربول وتشيلسي.

وأتم أرتيتا: “لا أفكر في ذلك.. أفكر في الطريقة التي سنلعب بها بشكل أفضل غدًا، وأن نكون أكثر اتساقًا، ونكون أكثر نجاحًا في التغلب على الأشياء التي نحتاج إلى تعديلها، وكيف يمكننا استخدام لاعبينا بأفضل الطرق الممكنة لتحقيق الفوز.. لا يزال أمامنا ماراثون ضخم”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه