انتقد إطلالتها…ابنة هند صبري حديث الجمهور في أول ظهور لها

Husam16 أغسطس 2023آخر تحديث :
انتقد إطلالتها…ابنة هند صبري حديث الجمهور في أول ظهور لها

تصدرت ابنة الفنانة التونسية المقيمة في مصر، هند صبري، حديث الدمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت رفقة والدتها في فيديو رقص عبر تطبيق “تيك توك”.

وشاركت هند صبري مقطع فيديو لها برفقة ابنتها وهما يرقصان على أغنية ” أول ما سحبت حزامي” عبر تطبيق “تيك توك”.

وأشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي،حيث أصبحت ابنة هند صبري حديث الجمهور، في أول ظهور لها، خاصة وأن هند تحرص على إبعاد ابنتها عن وسائل الإعلام.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً،حيث تم تداوله بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بينما أشاد كثيرون بالشبه الكبير بين هند صبري وابنتها، فيما أبدى آخرون إعجابهم بلطافة هند وابنتها وبلون شرة ابنة هند صبري.

فكتب أحد المتابعين تعليقا “سمارها روعه”، وقال آخر:” ربنا يخليكو لبعض قمرات ماشاء الله”، وقال آخر:” بنتك سكر اوي زيك”، وعلق ثان قائلا:” ختمت بيك يا هند العسل ماحلاك و ماشاء الله على الصبية”.

وأضاف آخر:” بنتها جميله ما شاء الله ملامحها حلوة ربنا يحفظهلك”.

وظهرت هند صبري رفقة ابنتها بلباس منزلي،حيث ارتدت فستان فضفاض باللون البرتقالي بينما اختارت ابنتها “شورت” قصير وقميص باللون الأبيض.

وانتقد كثيرون في تعليقات على الفيديو لباس ابنة هند صبري،حيث كتب أحدهم معلقا:” ونعم التربيه والحشمه طب استريها الاول”.

وأضاف متابع ثان:”لا حول ولا قوه الا بالله هو ايه الجمال ف اللبس دا بقي دا منظر يا مسلمه دا يرضي ربنا”، بينما كتب متابع آخر:” انتظرو هند صبرى وبنتها فى الفيلم القادم لمروان حامد”، وقال ثان:” هي بنت هند صبري تكون ايه غير كده ربنا يهدي”.

فنيا، تنتظر هند صبري عرض مسلسلها “في مهب الريح” مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، وتدور أحداثه حول امرأة تضطر للعودة لمهنة المحاماة بعد سنوات من الغياب، عقب سجن زوجها الذي كان يشغل منصبا هاما، لتواجه العديد من المتاعب مع القضايا التي تحصل عليها. ويتكون المسلسل من 45 حلقة يتم عرضها على 3 مواسم، عبر إحدى المنصات الإلكترونية،وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه