افاق الاخبارية

قال وائل قابيل، الخبير الاقتصادي والرئيس التنفيذي للمجموعة المالية قابيل، إن المجموعة “بدأت بالفعل في تنظيم أول وأكبر معرض استثماري في مصر والشرق الأوسط بمشاركة نخبة من خبراء الاقتصاد والاستثمار في مصر و العالم”.

وأضاف أنه “انطلاقا من مساندة مؤسسات الدولة، ووفقا لما يمليه علينا الدور التنموي للمجموعة نحو مصر والعالم فيما يتعلق بالالتزام بالإجراءات الاحترازية و الحد من انتشار فيروس كورونا، صدر القرار بتنظيم معرض القاهرة الدولي للاستثمار و أسواق المال في دورته الثالثة عبر الإنترنت ليكون النسخة الافتراضية الأولى من هذا الحدث السنوي”.

وأكد قابيل أيضا أن إقامة هذا الحدث افتراضيا سوف يجعله المعرض الأول من نوعه في المنطقة الذي يواكب ثورة التحول الرقمي التي يشهدها العالم في جميع المجالات، وتحول آليات الاقتصاد نحو الرقمنة.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة قابيل إن المعرض يعد الأول على مستوى الشرق الأوسط الذي يتم عقده افتراضيا من خلال تكوين تحالفات وشراكات بين المجموعة وعملائها لضمان استمرار الثقة المتبادلة وتحقيق استراتيجية مصر 2030 فيما يتعلق بأهداف الحوكمة وما و”الاقتصاد الأخضر” علاوة على الاستثمار في الذهب فيما يعرف بـ “الاقتصاد الذهبي”.

وأضاف قابيل، في بيان صدر في هذا الشأن، أن “المجموعة لديها العديد من الشركاء الاستراتيجيين في المملكة العربية السعودية، الكويت، وقبرص، ونحن في المجموعة المالية قابيل حريصون على دعم التجربة إفتراضيًا لتخطي أزمة كورونا”.
في سياق متصل، قررت المجموعة المالية إقامة مخيم لتوزيع الجوائز للشركات المشاركة في المعرض وذلك في “خيمة رمضانية” في أحد أفخم الفنادق في مصر، بما يحقق الاستمتاع بروح رمضان، والتعرف على العملاء البارزين والوسطاء المعرفين لكبار الشخصيات، وتوزيع الجوائز في حفل يقام لهذا الغرض.

كما يوفر ذلك فرصة الحصول على المزيد من الظهور الإعلامي من خلال التغطية الحصرية لشركائنا الإعلاميين، إذ صمم معرضنا لإعطاء أفضل قيمة مضافة لرعاتنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم بمساعدة فريقنا المحترف ذو الخبرة الطويلة.

للتسجيل ادخل على الرابط التالي
www.cievirtual.com