مجموعة آفاق توقع اتفاقية تعاون مع مركز دبي التجاري المنظم لمعرض جايتكس

rasha dwairi15 أغسطس 2023آخر تحديث :
مجموعة آفاق توقع اتفاقية تعاون مع مركز دبي التجاري المنظم لمعرض جايتكس

آفاق الاخبارية_وقعت مجموعة آفاق للاعلام في الاردن اتفاقيه حصريه بين مركز دبي التجاري المنظمون لمعرض جايتكس ،بحيث تكون مجموعة افاق هي الوكيل الحصري لتسويق هذا المعرض الذي أصبح من أهم المعارض التقنية التي تقام في العالم وبالاخص دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاء اختيار مجموعة افاق للاعلام وتنظيم المؤتمرات لتمثيل هذا المعرض لخبرتها الكبيره والطويلة والتي تمتد لاكثر من عشرين عاما في تنظيم المعارض .

ويذكر ان معرض جايتكس شوبرسيقام  في قاعات الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي الذي سيكون موعده خلال الفترة الممتدة بين 20 و24 سبتمبر (أيلول)2023 ،حيث يعد محطة رئيسية للفعاليات والأنشطة والأعمال التجارية في الإمارات.

ويهدف معرض جايتكس شوبر أو كما يعرف باسم أسبوع جايتكس للتقنية، بالحفاظ على استمرارية التطور بالتزامن مع التقدم الملحوظ الذي تشهده التكنولوجيا في العالم، حيث يحمل منظموه على عاتقهم مسؤولية تعريف المستهلكين بأحدث التطورات التي تغزو قطاع التكنولوجيا لمواكبة أحدث الابتكارات، وتسخيرها للوصول إلى اقتصاد فاعل يتلائم مع الخطط المستقبلية للإمارات.

استقطب جايتكس الكثير من الزوار ومن مختصي تقنية المعلومات من أكثر من 144 دولة حول العالم ، حيث بدأ جايتكس عام 1996 اذ يعتبر هذا المعرض بمثابة معرض التكنولوجيا الأبرز على مستوى المنطقة بالمامه مجموعة من الشركات العملاقة العاملة في هذا المجال على غرار مايكروسوفت وأبل وهواوي وسوني وغيرها، فضلًا عن عدد كبير من عشاق التكنولوجيا، بفضل عروض معرض جايتكس دبي الحصرية والخصومات الرائعة، التي يوفرها على أحدث منتجات السوق من العلامات التجارية المشاركة فيه.

 

 

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه