مايكروسوفت تختبر مركزًا جديدًا لتطبيقات الذكاء الاصطناعي

Husam12 يوليو 2023آخر تحديث :
مايكروسوفت تختبر مركزًا جديدًا لتطبيقات الذكاء الاصطناعي

اَفاق نيوز -بدأت شركة مايكروسوفت إتاحة مركزٍ لتطبيقات الذكاء الاصطناعي داخل متجر التطبيقات الخاص بها لمستخدمي النسخة التجريبية من نظام ويندوز.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن مجموعة من المزايا الجديدة لمتجر التطبيقات في مؤتمر المطورين السابق Build 2023 في شهر مايو/ أيار الماضي، ومنها تخصيص مركز لتطبيقات الذكاء الاصطناعي داخل المتجر، أطلقت عليه اسم “AI Hub”.

وأعلن رودي هيون، رئيس مهندسي متجر مايكروسوفت، في تغريدة له على تويتر عن بدء إطلاق قسم تطبيقات الذكاء الاصطناعي لمستخدمي نسخة ويندوز التجريبية عبر قناة المطورين، علمًا بأنه سيكون متاحًا فقط بشكل مبدئي للمستخدمين داخل الولايات المتحدة، لذا يجب أيضًا تغيير الدولة من تطبيق الإعدادات.

ويضم مركز تطبيقات الذكاء الاصطناعي تطبيقات ويندوز المختلفة ويبرز قدراتها وخصائصها عبر اللافتات ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى عرض التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتسهيل الوصول إليها وتصفحها واستعراض مزاياها، ثم تنزيل المناسب منها أو شرائه.

وقالت مايكروسوفت إن المطورين سيجب عليهم حاليًا تقديم المشاريع والتطبيقات الخاصة بهم يدويًا من خلال نموذج مخصص حتى تُعرض في مركز AI Hub داخل متجر التطبيقات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة