بعد أيام قليلة من إطلاقه .. تراجع الزخم العالمي لـ Threads

Husam18 يوليو 2023آخر تحديث :
بعد أيام قليلة من إطلاقه .. تراجع الزخم العالمي لـ Threads

اَفاق نيوز- تلقت شركة “ميتا” ضربة موجعة بعد تراجع الزخم العالمي الذي رافق تطبيق “ثريدز” Threads الجديد الذي من خلاله أرادت الشركة منافسة موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، وذلك بعد أيام قليلة فقط من إطلاقه.

ووفقاً لتحليل صادر من مؤسسة “سنسور تاور” المعنية في بيانات التسويق، فقد تراجع الوقت الذي يقضيه المستخدمون على تطبيق “ثريدز” إلى 10 دقائق يوميًا، بنسبة انخفاض وصلت إلى 50%، من الوقت عند انطلاقه والبالغة 20 دقيقة، كما انخفض المستخدمون النشطون 20%.

وذكرت المؤسسة، إن التكامل بين تطبيق “ثريدز” و”إنستغرام” قد يؤدي إلى زيادة الإقبال عليه، لكن عليه أن يقدم المزيد من الخدمات دون تقليد “تويتر” فقط.

كما أظهرت بيانات منفصلة لـSimilarweb نتائج مشابهة، إذ تراجع عدد المستخدمين النشطين يومياً بأكثر من 25% بين ذروته في السابع من يوليو ويوم الإثنين الماضي، وذلك على مستوى مستخدمي “أندرويد” Android على مستوى العالم.

كما أشارت بيانات تحليلية أخرى، إلى انخفاض في أوقات استخدام “ثريدز” بأكثر من النصف، مع تراجع مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون الأميركيون في تصفح التطبيق من 20 دقيقة في السادس من يوليو تموز إلى 8 دقائق فقط في العاشر من الشهر نفسه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه