الوحدات وشباب الحسين يشاركان في بطولة غرب آسيا للطائرة

Husam13 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الوحدات وشباب الحسين يشاركان في بطولة غرب آسيا للطائرة

بدأ الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، بالتحضير لاستضافة بطولة غرب آسيا الأولى للأندية للرجال والمقررة في مارس/ آذار المقبل.

وخصص مجلس إدارة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، جانبا كبيرا من اجتماعه لمناقشة التحضيرات الفنية والإدارية المتعلقة باستضافة بطولة غرب آسيا.

وأكد مجلس الإدارة في جلسته التي عقدها برئاسة نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات، الجاهزية لاستضافة هذه البطولة، والتي ستحظى بمشاركة كبيرة من أندية منطقة غرب آسيا.

وكان الاتحاد وبالتعاون مع اتحاد غرب آسيا قد خاطب كافة اتحادات غرب آسيا لتسمية الأندية المشاركة في هذه البطولة، في الوقت الذي خاطب فيه الاتحاد الأردني ناديي الوحدات وشباب الحسين ودعوتهما للمشاركة.

من ناحية أخرى قدم مجلس إدارة الاتحاد شكره وتقديره إلى كافة الهيئات الرسمية والخاصة على دورها الكبير ومساندتها للاتحاد في استضافة وإنجاح بطولة غرب آسيا الأولى لمنتخبات السيدات، والتي جرت في العاصمة عمان بمشاركة 10 منتخبات وهي: (الأردن ولبنان وسوريا والعراق والإمارات والكويت وفلسطين وعمان وقطر والسعودية)،.

وعبر مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الأردني بحصوله على المركز الثاني، مؤكدا مواصلته لرعاية ودعم هذا المنتخب الذي تنتظره مشاركات رسمية تبدأ من خلال البطولة العربية التي تستضيفها دولة الكويت مطلع شهر فبراير/شباط 2023.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه