هل يرحل سكالوني عن تدريب منتخب الأرجنتين؟

Husam27 ديسمبر 2022آخر تحديث :
epa09722252 Argentina coach Lionel Scaloni watches his players during the South American qualifier soccer match between Argentina and Colombia for the Qatar 2022 World Cup, at the Mario Alberto Kempes stadium in Cordoba, Argentina, 01 February 2022. EPA-EFE/Juan Ignacio Roncoroni

حسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم موقف ليونيل سكالوني، مدرب منتخب “التانجو” من الاستمرار في الفترة المقبلة.

سكالوني عُين مديرًا فنيًا لمنتخب الأرجنتين في أعقاب كأس العالم 2018 بشكل مؤقت، وفي 2019 تم تثبيته في مقعده بشكل دائم.

خلال 3 أعوام، نجحت الأرجنتين تحت قيادته في استعادة الألقاب الغائبة لقرابة الـ30 عامًا، وحققت ثنائية كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022.

وخلال الساعات الأخيرة، ظهرت شائعات نقلا عن تقارير إعلامية أرجنتينية عن نية سكالوني في الرحيل عن منتخب “التانجو” والاكتفاء بالإنجازات التي حققها.

وتزامنت الشائعات مع سفر سكالوني خارج الأرجنتين، ولكن سرعان ما قرر كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم/ نفي هذه الشائعات.

وقال تابيا في مؤتمر صحفي احتفالي بكأس العالم في مدينة “سان خوان” الأرجنتينية إنه يمتلك اتفاقًا بالفعل مع سكالوني، وأنهما “اتفقوا كالرجال على التجديد”.

وأكد تابيا أن الاتفاق سيتحول إلى صيغة رسمية خلال الساعات المقبلة، بعد أن ينهي سكالوني رحلة اضطرارية خارج البلاد.

وكان سكالوني قال في تصريحات في سبتمبر/ أيلول الماضي، قبل إعلان التجديد لأول مرة وفي أعقاب فوز ودي على جامايكا بثلاثية نظيفة: “أود حقا الاستمرار مع المنتخب. لدي علاقة مثالية مع الرئيس. نتحدث دائمًا ونتفق على المسار ذاته”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه