هل ألغى محمد صلاح متابعة شيرين بسبب المخدرات؟

Stocks13 نوفمبر 2022آخر تحديث :
هل ألغى محمد صلاح متابعة شيرين بسبب المخدرات؟

بعدما تداولت الأوساط المصرية خلال الساعات الماضية، خبر إلغاء النجم المصري محمد صلاح متابعته للفنانة شيرين عبد الوهاب على تطبيق إنستغرام بسبب الإدمان، كشفت الحقيقة.

ثقافة وفنشقيق شيرين يهاجمها.. ويلمح لتواجدها مع حسام حبيب

فقد تبيّن أن اللاعب الدولي مازال متابعاً لصاحبة “آه يا ليل”، على تطبيق تويتر، في حين لم يكن يتابعها أصلا على منصات أخرى.

وعلى الرغم من انتشار الأخبار خلال الساعات الماضية، إلا أن صلاح لم يحرّك ساكناً، بل أسفر البحث عن استمرار متابعته لها عبر تويتر فقط.

وحرص النجم على متابعة ابنة بلده بعد ظهورهما الأخير سويا في أحد معسكرات المنتخب الوطني المصري.

في حين أتت هذه البلبلة بعد تناقل أخبار مغلوطة خلال الساعات الماضية تشير إلى أن صلاح ألغى متابعة شيرين عبر حسابه في انستغرام.

فيما ربطت التعليقات الأمر بسبب حملة مكافحة المخدرات التي قادها النجم المصري مؤخراً، مع دخول شيرين للعلاج بسبب التعاطي.

“القمر لما يكتمل”

فبينما قدم النجم المصري حملة مكافحة المخدرات “أنت أقوى من المخدرات”، دخلت شيرين في أزمتها الأخيرة التي أدخلتها مستشفى للعلاج من الإدمان، لتنتشر بعدها الأخبار المغلوطة.

يذكر أن شيرين كانت نشرت قبل أسابيع صورة مع صلاح عبر إنستغرام وعلّقت عليها قائلة: “القمر لما يكتمل”.

في حين يتابع صلاح عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مشاهير كثر عرب وأجانب.

حملة ضد المخدرات

وقد شارك اللاعب الدولي في الحملة التي أطلقها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق مشاركة طوعية تحت عنوان “أنت أقوى من المخدرات”، “المخدرات رحلتها قصيرة ما تسافرهاش”.

يشار إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت دخلت قبل أسابيع مستشفى للعلاج من الإدمان وخرجت منه قبل أيام بصحة جيدة، وفق ما أعلنت عائلتها، في أزمة شغلت الرأي العام المصري والعربي خلال الفترة الماضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه