يوم طبي مجاني تنفذه جمعية تحفيز في محافظة اربد ( صور )

Husam3 أكتوبر 2022آخر تحديث :
يوم طبي مجاني تنفذه جمعية تحفيز في محافظة اربد ( صور )

 

اقامت جمعية تحفيز للريادة والتطوير يوم طبي مجاني بالشراكة مع جمعية عبر الأطلس للإغاثة بهدف تقديم الخدمات الطبية للفئات الأكثر تضررًا في المجتمع وللوصول إلى جميع الفئات وخاصة الفئات التي تعاني من نقص في تأمين الخدمات الصحية.

واشتملت فعاليات اليوم الطبي الذي خدم أكثر من 260 مستفيد ، على مشاركة عيادات الإختصاص والتي تشمل اربع عيادات نسائية بالإضافة لعيادة الطب العام وطب الأطفال والطب الباطني، بالإضافة لمسح العلامات الحيوية وقياس الامراض المزمنة وإجراء فحوصات لها (الضغط والسكري) وإجراء فحوصات للدم، و شمل اليوم الطبي أيضًا على توفير الأدوية المجانية للمرضى والمراجعين.

وضمن فعاليات اليوم الطبي تم تنفيذ عدد من الأنشطة الترفيهية المختلفة الهادفة للأطفال مع توزيع الهدايا عليهم بمشاركة مجموعة من متطوعين في جمعية تحفيز للريادة والتطوير.

وصرح احمد شتيات رئيس جمعية تحفيز للريادة والتطوير بأن الجمعية دائمًا ما تحرص على تقديم خدماتها للمجتمع و لأبنائهم وأطفالهم، وأن هذا اليوم الطبي جانب حقيقي لتعزيز الشراكة بيت المجتمع وبين مؤسسات المجتمع المدني و القطاع الطبي.

وأضاف الشتيات أن تنفيذ هذه الأنشطة يعزز قيمة العمل التطوعي والإنساني الذي تسعى تحفيز لتطبيقة دائمًا في مسيرة عملها بهدف السعي في خدمة الوطن وأبنائه.

وفي ختام فعاليات اليوم الطبي، عُمد إلى صرف الوصفات والعلاجات الخاصة بالأطفال والكبار والمراجعين، وإلى توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه