تحديد مواجهات ربع نهائي البطولة العربية للسلة سيدات

Husam25 سبتمبر 2022آخر تحديث :
تحديد مواجهات ربع نهائي البطولة العربية للسلة سيدات

أسدل الستار مساء  السبت على منافسات الدور الأول من البطولة العربية لكرة السلة سيدات، المقامة حاليا في مدينة نابل التونسية.

وكانت آخر مباراة فاز بها الأمل الرياضي بالوطن القبلي، منظم البطولة، على فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة (103-26)، ليتأهل الفريق التونسي إلى دور الثمانية في المركز الثاني عن المجموعة الأولى وتأهل الشارقة أيضًا بعد الحصول على المركز الرابع.

ولحساب منافسات المجموعة الأولى فاز الفحيص الأردني بنتيجة (76-36) على فريق سيدات مقديشو، ليتأهل الفحيص  في المركز الثالث من المجموعة الأولى، بينما يغادر مقديشو المسابقة من الدور الأول.

وفي المجموعة الثانية، تمكن حامل اللقب نادي بيروت من إحراز العلامة الكاملة في الدور الأول بعد فوزه أمام الثورة السوري (67-49)، ليتأهل إلى الدور المقبل رفقة الثورة أيضًا الذي احتل المركز الثالث بالمجموعة.

كما أنهى فريق كوسيدار الجزائر الدور التمهيدي الأول بتحقيقه الانتصار الثالث أمام منافسه الهلال الرياضي (71-53).

وستدور مقابلات ربع النهائي يوم الإثنين المقبل، حيث سيواجه سموحة المصري نادي الأرثوذوكسي الأردني، فيما يتقابل كوسيدار الجزائري مع شباب الفحيص الأردني.

أما اللقاء الثالث فسيجمع بين بيروت اللبناني والشارقة الإماراتي لتختتم منافسات دور الثمانية بلقاء الأمل الرياضي بالوطن القبلي التونسي ونادي الثورة السوري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه