إيثيريم تخسر 127 مليون دولار من مراكز الشراء وسط تصفية عنيفة

Husam18 سبتمبر 2022آخر تحديث :
إيثيريم تخسر 127 مليون دولار من مراكز الشراء وسط تصفية عنيفة

لم يمنع الدمج الناجح الذي أجرته شبكة الإيثريوم هذا الأسبوع من تأثيرات السوق الهابطة المستمرة للعملات المشفرة ، حيث انخفض سعر Ethereum بحوالي 8٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

يتم تداول الإيثريوم ، ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ; حاليًا حول 1460 دولارًا ، بانخفاض 8.2٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وفقًا لـ CoinMarketCap.

خلال الأيام السبعة الماضية ، تخلت الإيثريوم عن أكثر من 14٪ من قيمتها ; حيث انخفضت من 1740.88 دولارًا يوم الأربعاء إلى ما يصل إلى 1448.95 دولارًا في ساعات التداول المبكرة من يوم الجمعة. كما انخفضت أحجام التداول اليومية بنسبة 19.11٪ لتصل إلى 20 مليار دولار في الـ 24 ساعة الماضية.

أدى هذا التحول الهبوطي في الأسعار أيضًا إلى أكثر من 127.4 مليون دولار في عمليات تصفية الإيثريوم ، وفقًا لبيانات من Coinglass.

أكثر من 80٪ من عمليات التصفية هذه ; أي أكثر من 103 مليون دولار ; كانت صفقات شراء من متداولي العملات المشفرة الصعوديين.

بيانات تصفية ETH ؛ تمثل الأعمدة الخضراء صفقات اللونغ. المصدر: Coinglass لماذا يتم إيقاف Ethereum بعد الدمج؟ الدافع وراء الحركة السعرية الهبوطية الأخيرة لإيثريوم متعدد الجوانب.

ومع ذلك ، ربما كان العامل الأكثر أهمية هو التصريح الأخير لرئيس SEC Gary Gensler بأن العملات المشفرة التي تعمل بإثبات الحصة يمكن اعتبارها أوراق مالية.

شهد الدمج تحول الإيثريوم من آلية إجماع إثبات العمل (PoW) التي تستخدمها العملات المشفرة مثل Bitcoin ; إلى نموذج إثبات الحصة.

بموجب الإجماع الجديد ; تقدم الإيثريوم عوائد للمودعين في عملية تعرف باسم “Staking”. جادل جينسلر بأن الأصول الأصلية لسلسلة الكتل لإثبات الحصة يمكن أن تجتاز اختبار Howey ; وهو اختبار حاسم يستخدم لتحديد ما إذا كان الأصل مؤهلًا كعقد استثمار ; وبالتالي يقع ضمن قوانين الأمن الفيدرالية.

تأتي تعليقات جينسلر وسط حركة هبوطية أوسع نطاقا من سوق العملات المشفرة ; أثارها إصدار أرقام مؤشر أسعار المستهلكين الأخيرة التي تشير إلى تضخم أعلى من المتوقع. على مدار الأسبوع الماضي ، انخفضت عملة البيتكوين بنحو 4.6٪ ، ويتم تداولها حاليًا دون المستوى النفسي المهم البالغ 20000 دولار.

investing

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه