الملك: امن الامارات من امن الاردن

Husam29 يناير 2022آخر تحديث :
الملك: امن الامارات من امن الاردن

افاق الاخبارية

نقل رئيس الوزراء بشر الخصاونة، رسالة شفوية من جلالة الملك عبدالله الثاني لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال استقباله للخصاونة في أبو ظبي، السبت.

وحملت الرسالة، تحيات وتمنيات جلالة الملك لسمو ولي عهد أبو ظبي بالخير ولدولة الإمارات وقيادتها وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار، والحرص على تعزيز العلاقات بمختلف مجالاتها.

وتضمنت الرسالة، التأكيد على تضامن الأردن الدائم مع الإمارات ومساندته الدائمة لها باعتبار أن أمنها من أمن الأردن.

وأعاد الخصاونة التأكيد على “إدانة الأردن للاعتداءات الإرهابية التي استهدفت الإمارات ووقوف الأردن مع الأشقاء في الإمارات وإلى جانبهم بوجه أي استهداف لأمن وسلامة الإمارات الشقيقة”.

وأكد رئيس الوزراء “عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية التي تجمع البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين”.

من جهته، حمل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الوزراء، تحياته وتمنياته الطيبة لجلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدا “العلاقات الأخوية الاستراتيجية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين”.

ولفت سموه إلى المستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة.

وجرى التأكيد على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف مجالاتها ومواصلة التشاور والتنسيق بين البلدين حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية.

وكان رئيس الوزراء قد وصل إلى أبو ظبي، السبت، في زيارة عمل قصيرة أجرى خلالها لقاءات مع عدد من المسؤولين في الإمارات حول العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك والتعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

وحضر اللقاء السفير الأردني لدى الإمارات نصار الحباشنة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه