كهرباء اربد تبدأ بتحصيل فواتيرها عبر مراكز القبض في المحافظة

Stocks21 أبريل 2020آخر تحديث :
كهرباء اربد تبدأ بتحصيل فواتيرها عبر مراكز القبض في المحافظة

افاق الاخبارية

بدأت شركة كهرباء اربد بتحصيل فواتيرها عبر مراكز القبض المنتشرة في المحافظة، إضافة إلى انه تم تسيير 6 مركبات في مناطق مختلفة في المحافظة لدفع الفواتير.

وقال مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي أن مراكز القبض استقبلت المواطنين الذين يعتزمون تسديد فواتيرهم وراعت في تلك المراكز توفير جميع متطلبات الصحة والسلامة العامة.

وأشار إلى انه تم تنظيم المواطنين بشكل طوابير مع الحفاظ على التباعد الآمن ما بين المواطنين، إضافة إلى انه تم توزيع الكمامات والقفازات على المواطنين للحفاظ على السلامة العامة.

ولفت إلى انه ومنعا لحدوث أي اكتظاظ وتجمعات كبيرة قامت الشركة بتسيير مركبات مجهزة بوصولات قبض رسمية إلى جميع المناطق التي تشهد كثافة سكنية تسهيلا على المواطنين في ظل عدم قدرته على الوصول إلى مراكز القبض الرئيسية مشيا على الأقدام.

وقال التميمي أن عدد من الموظفين (قراء العدادات) وبالحد الأدنى انطلقوا صباح اليوم إلى منازل المشتركين لقراءة العدادات وإصدار فواتير لهم.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت تطبيقا حتى يتمكن المواطن من قراءة العداد وإصدار فواتير تسهيلا على المواطن في ظل أزمة كورونا التي تشهدها الأردن.

وشهدت مراكز القبض إقبالا كبيرا من المواطنين لدفع فواتيرهم المترتبة عليهم منذ شهر، فيما قامت الأجهزة الأمنية وموظفي الشركة بتنظيم عملية الدور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه