الخوالدة للملك: سيسجل التاريخ اسمكم من نور

Stocks30 يناير 2020آخر تحديث :
الخوالدة للملك: سيسجل التاريخ اسمكم من نور

قال الدكتور خليف الخوالدة في تغريدة عبر حسابه على تويتر:

يا رجل المواقف.. يا شريف الأمة وسيدها.. يا حامي المقدسات.. يا نصير البشرية جمعاء.. يا أعز الرجال.. يا ملك القلوب.. يا سيدي جلالة الملك كل عام وأنتم بألف خير..

يكفيكم ويكفينا فخرًا يا سيدي أن الأعداء يحسبون لكم كل حساب، في حين يملون على الكثير من القادة الآخرين ودون عناء ما يريدون.. سيسجل التاريخ اسمكم من نور..

أما أنتم يا قادة الأمة أين أنتم؟ .. لعمري سكوت الكثير أفضل.. فالرجال بالمواقف وإن غابوا عنها سيذكرهم التاريخ حتما.. ولكن بما لا يتمنون..

يا قادة الأمة من رد ما شرد.. أثبتوا للعالم أجمع ولشعوبكم أولا أنكم قادة تقودون الأمر.. ولكرامة الأمة تتنادون ولا تتوارون.. بدون ذلك – صدقوني – حتى احترام الأهل ستفتقدون..

أما أنت أيها الشعب الفلسطيني البطل المرابط.. اعلم أن العدو لا يقهره إلا وحدة صفكم وعلو عزائمكم كما عهدناها دائما.. اجعل العدو يندم ويتمنى كل لحظة العودة عن هذا المخطط الفاشل بعون الله.. صمودكم وصبركم وقض مضاجع الأعداء هو السبيل.. دعوهم يتلقون منكم ما لا يحتسبون.. أعرف أن الثمن غالٍ .. ولكنكم دومًا أهل للكرامة ومرتبطة بالأوطان.. والله في عونكم فمطلبكم حق وعادل لا يختلف عليه كل صاحب مبدأ وضمير..

أما نحن الأردنيين فكلنا فزعة لنصرة إخواننا في فلسطين.. ونحن أيضا بما يحاك من مخططات ومؤامرات مستهدفون.. فأمام وحدة موقفنا والتفافنا حول قيادتنا تسقط كل المؤامرات والمخططات..

وختاما، أقول لسيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده كل عام وأنتم بألف خير سيدي.. لقد ملأتم العالم والأماكن شجاعة وإقدامًا، ومواقفكم المشرفة في مختلف المحافل الدولية غدت مضربا للأمثال.. تتناقلها الشعوب والأجيال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه