كوين بيز Coinbase تعين مسؤول البيت الأبيض السابق كرئيس تنفيذي جديد للسياسات

Stocks25 مايو 2021آخر تحديث :
كوين بيز Coinbase تعين مسؤول البيت الأبيض السابق كرئيس تنفيذي جديد للسياسات

آفاق الاخبارية

عمل “فاريار” Faryar لمدة 15 عامًا في جولدمان ساكس Goldman Sachs كرئيس مشارك عالمي لمكتب الشؤون الحكومية. أعلنت شركة كوين بيس Coinbaseلتبادل العملات المشفرة ومقرها الولايات المتحدة أنها عينت Faryar Shirzad ، المسؤول السابق في البيت الأبيض ، كرئيس تنفيذي جديد للسياسات لمواجهة البيئة التنظيمية المستمرة التي يواجهها مجال التشفير على مستوى العالم.

ولد شيرزاد في لندن ، وعملت كعضو في مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض من مارس 2003 حتى أغسطس 2006 أثناء حكم جورج بوشGeorge W. Bush. كما انضم إلى الشركة المدرجة الآن في الولايات المتحدة بعد أن أمضى 15 عامًا في “جولدمان ساكس” Goldman Sachs ، حيث قاد شيرزاد العلاقات الحكومية للشركة بصفته الرئيس المشارك العالمي لمكتب الشؤون الحكومية.

ذكرت “كوين بيس” Coinbase في منشور لم نخجل أبدًا من التنظيم. في الواقع ، اعتمدنا ذلك على مدى السنوات التسع الماضية ، مما سمح لنا بأن نصبح منصة موثوقة تجذب المستهلكين والمؤسسات على حد سواء إلى اقتصاد العملة المشفرة. وكجزء من هذا الالتزام ، يسعدنا أن نرحب بفاريار شيرزاد كرئيس تنفيذي جديد للسياسة في “كوين بيس” Coinbase.  وعلقت الشركة بأن علاقات صانعي السياسات حول العالم “ضرورية لإطلاق الإمكانات الكاملة” لما يسمى بالاقتصاد المشفر. وأضافت كوين بيس” Coinbase: “بصفتها مديرًا للسياسات ، ستتعاون مع المشرعين والمنظمين وخبراء السياسة الآخرين لتحقيق الإمكانات الكاملة للعملات المشفرة لدعم نظام مالي أكثر إنصافًا إلى جانب خلق فرص العمل ونمو الناتج المحلي الإجمالي والابتكار”.

الكونجرس الأمريكي ومناقشات لائحة التشفير

يأتي هذا الإعلان في أعقاب تحذير لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من عدم وجود تنظيم في بورصات العملات المشفرة ، خاصة لتوفير حماية كافية للمستهلكين ضد الاحتيال أو التلاعب. حتى أن جاري جينسلر ، رئيس مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية الأمريكية ، اقترح أن يكون الكونجرس الأمريكي أكثر صرامة عند مخاطبة الصناعة. لاحظ جينسلر “أعتقد أن الكونجرس هو الوحيد الذي يمكنه معالجة الأمر. سيكون من الجيد النظر في ذلك “.

في الآونة الأخيرة ، كشفت بورصة العملات المشفرة عن نواياها في جمع 1.25 مليار دولار من الأموال من خلال العروض الخاصة المتاحة للمستثمرين المؤسسين. أيضًا ، أعلنت “كوين بيس” Coinbase في أبريل دعمها لـتيثر Stablecoin Tether (USDT) من خلال منص”برو” Pro الخاصة بها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه