مدرب ليفربول .. يكشف تفاصيل إصابة ماتيب وكيتا

Stocks28 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مدرب ليفربول .. يكشف تفاصيل إصابة ماتيب وكيتا

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن المدافع الكاميرونى جويل ماتيب سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية غدًا بشأن إصابة الفخذ التى تعرض لها خلال مواجهة وست بروميتش ألبيون، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة “بوكسينج داي” من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.

مباراة ليفربول اليوم
وقال كلوب فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول: “أخبرني جويل أنه شعر بشيء ما ومن الواضح أن هذا ليس جيدًا. لست متأكدًا من مدى جدية الأمر الآن، لكنه كان خطيرًا بما يكفي لدرجة أنه اضطر إلى مغادرة الملعب. سأحصل على بقية المعلومات غدًا”.

وتعرض الكاميرونى جويل ماتيب، للإصابة خلال مواجهة وست بروميتش ألبيون، وأجرى يورجن كلوب مدرب ليفربول تبديلا اضطراريًا بعد إصابته فى الدقيقة 60 من زمن المباراة ليشارك ريس ويليامز بدلا منه.

وتحدث كلوب عن إصابة نابى كيتا الذى غاب عن مواجهة اليوم، قائلا “لقد شعر ببعض الآلام في العضلات مرة أخرى. لم يكن جاهزاً لليوم وأعتقد أنه ليس جاهزاً لمواجهة يوم الأربعاء أمام نيوكاسل يونايتد”.

وخاض ليفربول مواجهة وست بروميتش، بالتشكيل التالى: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، ساديو مانى، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

بهذه النتيجة، يواصل ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتي وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه