الهياجنة: تفاؤل مشوب بالحذر ويجدد الدعوة للألتزام بسبل الوقاية

Stocks31 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الهياجنة: تفاؤل مشوب بالحذر ويجدد الدعوة للألتزام بسبل الوقاية

افاق الاخبارية

أعرب مسؤول ملــف كورونا في المملكة، الدكتور وائل الهياجنة ، عن قلقه حيال عدم التزام الكثير من الأردنييـن ، بإجراءات السلامة العامة ، خاصة فيما يتعلّق بالتباعد الاجتماعي ، وارتــداء الكمّامات .
وأوضح الهياجنـة أن هنالك العديد من المناطق شهدت تجمعات من أجل التحضير للانتخابات النيابيّة ، دون التزام بأدنى الإجراءات الصحية ، التي طالما يتم الحديث عنها

وفي ردّ على سؤال حول الأيام المصيرية ، التي كان قد تحدّث عنها ، حيث قال ” أيام مصيرية تنتظر الأردنييـــن ، إما جحيم أو جنة “، كشف أن ذلك يتضح بعد (7) أيام على الأقل ، بعد دراسة حالات الإصابات بفيروس كورونا ، خلال الأيام الثلاثة الماضية ، نتيجة للعطلة الرسمية ، الخميس الماضي ، في ذكرى المولد النبوي الشريف .
وجدّد تفاؤله ، بأن يلتزم الأردنيــون بأوامر الدفاع نتيجة للوضع الوبائي الراهن ، وتابع ” بالرغم من القلق الذي يُسيطر على الأجواء العامة في المملكة ، إلا أنني متفائل بتغيّــر الوضع الحالي ، وهذا يعتمد على المواطنين “.
وفيما يتعلّق بإنتاج اللقاح ضد كورونا ، قال” هنالك بوادر أن يتم إنتاج اللقاح بداية العام القادم ، أي بعد شهرين، وهذا الأمر يعتبر بشرى للعالم والأردنيين ، وأتمنى ذلك وبأسرع وقت “.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه