أمازون تطلق جهاز Fire HD 8 و Fire HD 8 Plus الجديد

Stocks13 يوليو 2020آخر تحديث :
أمازون تطلق جهاز Fire HD 8 و Fire HD 8 Plus الجديد

أعلنت أمازون عن ترقية إلى Fire HD 8 ، إلى جانب Fire HD 8 Plus و Fire HD 8 Kids Edition الجديد. لا تزال الأجهزة اللوحية لن تقدم تجربة البرامج والأداء الذي تحصل عليه على الأجهزة اللوحية الأكثر تكلفة ، ولكن بسعر 90 دولارًا فقط لـ Fire HD 8 ، من المرجح أن يكون من الصعب التغلب على السعر.

يحتوي Fire HD 8 الجديد على العديد من الترقيات البارزة. ولعل أهم إضافة لمعالج رباعي النواة 2 غيغاهرتز الجديد ، إلى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وفقًا لـ Amazon ، سيحقق المعالج الجديد أداءً أسرع بنسبة 30٪ مقارنة بالجيل الأخير من Fire HD 8. وهذا يعالج مشكل سلفه القديم.

هذا الأداء مدعوم ببطارية جديدة أفضل. في حين أن Amazon لم تفصل المواصفات الدقيقة للبطارية ، تقول الشركة أنه يجب أن تستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة من “الاستخدام المختلط” ، بما في ذلك تصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك. لشحن هذه البطارية ، يمكنك الآن استخدام منفذ USB-C المدمج – وهو أمر جيد أن ترى مع الأخذ في الاعتبار أن Amazon تستخدم منفذ MicroUSB حتى الآن.

هناك المزيد من خيارات التخزين أيضًا. يمكنك الآن الحصول على الجهاز اللوحي بسعة تخزين 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت ، وهناك فتحة بطاقة MicroSD مدمجة لتوسيع التخزين إلى ما يصل إلى 1 تيرابايت. كان للطراز السابق خيارات لـ 16 غيغابايت و 32 غيغابايت ، وفتحة بطاقة MicroSD تدعم فقط بطاقات SD حتى 400 غيغابايت.

بصرف النظر عن تلك الترقيات ، لم يتغير الكثير – ولكن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. ستظل تحصل على نفس شاشة العرض بدقة 1280 × 800 بكسل ونفس برنامج أمازون وما إلى ذلك. هناك أيضًا نفس البرنامج ونفس دعم Alexa ، وهو خبر جيد لأولئك الذين يستخدمون Alexa بالفعل في منزلهم ويريدون توسيع استخدامهم للمساعد الرقمي.

يأتي Fire HD 8 الجديد تمامًا بسعر 90 دولارًا فقط ، وهو متوفر للطلب المسبق من Amazon. سيبدأ الجهاز اللوحي في الشحن في 3 يونيو.

جهاز Fire HD 8 Plus & Kids Edition

كما ذكرنا ، هناك أيضًا Fire Fire 8 Plus جديد. يباع بسعر 110 دولارات ، وتوفر 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من 2 غيغابايت ، وتضيف شاحنًا أسرع. كما أن لديها شحن لاسلكي ، وهي لمسة لطيفة. مثل الطراز القياسي ، يتوفر Fire HD 8 Plus للطلب المسبق الآن ، مع بدء الشحن في 3 يونيو أيضا.

أخيرًا وليس آخرًا ، إصدار Fire HD 8 Kids ، الذي يقدم نفس المواصفات مثل Fire HD 8 في حقيبة واقية للأطفال يجب أن تبقى على قيد الحياة رغم كل الصدمات والقطرات وما إلى ذلك. يأتي إصدار Fire HD 8 Kids بسعر 140 دولارًا. و متاح للطلب المسبق الآن ، مع بدء الشحن في 3 يونيو.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه